واليت فاكتوري اتفاقية شراكة مع إم دي ساب لمواكبة تُوسّعها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

  •  

    كتب : محمد شوقى

     

     

    كشفت شركة "واليت فاكتوري"، وهي مزود خدمات التكنولوجيا المالية والحلول المؤسسية، عن فتتاح الرسمي لمكتبها الجديد في دبي بدولة الإمارات وعززت الشركة حضورها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بإبرام اتفاقية شراكة إستراتيجية وحصرية مع شركة "إم دي ساب" وهي الشريك الذهبي لـ"إس إيه بيه" وجزء من مجموعة "ميديس جروب" التي تخدم العملاء المؤسسيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا الوسطى.

     

    ويُجسّد توسع شركة "واليت فاكتوري" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التزامها الراسخ بتقديم دعم أكثر شمولية لشركائها خلال التواصل مع المستهلكين الحاليين والمحتملين في المنطقة.

     

    من جهته قال مايكل ميرو، الرئيس التنفيذي لشركة "واليت فاكتوري": "نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع ’إم دي ساب‘، المزود الأول للخدمات المهنية عالية الجودة التي تنشر حلولاً متكاملة عالمية المستوى. ويُعدّ التوسّع إلى دبي خطوة منطقية لنا لتنمية أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ونهدف من افتتاح هذا المكتب الجديد لأن نكون أقرب إلى جميع عملائنا في المنطقة، فضلاً عن تعزيز اتصالات المبيعات مع شريكنا الحصري".

     

    وأسندت "واليت فاكتوري" إلى كيريل زوتشكوف، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال، مهمة قيادة تنفيذ استراتيجية المبيعات الإقليمية للشركة وتسهيل إجراءات تطوير الشراكات طويلة الأمد. وستتولى مجموعة من خبراء المنتجات مساعدة فريق ’إم دي ساب‘ من خلال تبسيط التفاعل القائم على المبيعات مع العملاء المؤسسيين.

     

    ومن ناحيته قال طوني أشقر، المدير الإداري للمجموعة بشركة "إم دي ساب": "بصفتها جزءاً جوهرياً من مجموعة ’ميديس جروب‘، تتمتع ’إم دي ساب‘ بخبرة تتجاوز 25 عاماً في دعم العملاء المؤسسيين على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا الشرقية. ونرحب بشراكتنا مع ’واليت فاكتوري‘، وهي مزود رائد للخدمات المالية الجوّالة يُقدم حلولاً متطورة للقطاعات العاملة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات والأعمال المباشر بين الشركات والمستهلكين. ونحن على يقين أنّ هذه الشراكة ستعود بالفائدة على المؤسستين".

     

    وإضافةً إلى ضمان دعم المبيعات الشامل، تخطط "واليت فاكتوري" لتزويد شركائها وعملائها الحاليين والمستقبليين بتفاصيل أكثر حول أحدث حلول وخدمات المؤسسات استناداً إلى نموذج أعمال المحفظة كخدمة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن