أبل تنظم مؤتمر المطورين السنوي " رقميا " خلال يونيو المقبل

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت شركة " أبل " ، العالمية للتكنولوجيا ، عن اطلاق الدورة ال 33  لمؤتمرها للمطورين العالمي السنوي خلال الفترة ما بين 6 إلى 10 يونيو القادم، وفقا لما ذكره " Mac Rumor" وكما فعلت أبل خلال السنوات القليلة الماضية، سيتم عقد مؤتمر المطورين لعام 2022 رقمياً دون حضور شخصي إليه.

     

    واعتادت أبل قبل عام 2020 على استضافة المؤتمر في مركز McEnery Convention Center في منطقة سان خوسيه الواقعة في ولاية كاليفورنيا بحضور آلاف المطورين وكذلك الموظفون العاملون لدى أبل، ولكن في عام 2020، أصبحت الشركة تعقد الفعالية عبر الإنترنت.

     

    وتخطط أبل لتقديم جلسات ومختبرات للمطورين للسماح لهم بمعرفة المعلومات عن المزايا الجديدة وتحديثات البرمجيات التي سيتم طرحها في الفعالية.

     

    وقالت أبل إن فعالية هذا العام ستشهد جلسات معلومات إضافية والمزيد من مختبرات التعلم والقاعات الرقمية للتفاعل مع الحضور، والمزيد من المحتوى ذي الطابع المحلي بهدف جعل مؤتمر المطورين 2022 فعالية عالمية فعلاً.

    وتخطط أبل أيضاً لاستضافة يوم خاص للمطورين والطلاب في أبل بارك يوم 6 يونيو لمشاهدة فيديوهات الكلمة الرئيسية وحالة الاتحاد معاً. وستكون المساحة المخصصة محدودة وستتلقى أبل الطلبات المقدمة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن