فاليو شراكة مع OPPO لتوفير برامج تمويل شراء المنتجات بالتقسيط

  •  

     

    كتب : باكينام خالد

     

    وقعت شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، اتفاقية شراكة جديدة مع شركة OPPO، على أن تقوم فاليو بمقتضاها بتوفير برامج تمويل شراء الأجهزة الإلكترونية من شبكة فروع OPPO.

     

    وبموجب الاتفاقية سيتاح لعملاء OPPO الاستفادة من المزايا التي تقدمها شركة فاليو من أجل الحصول على خطط تمويل ميسرة صممت خصيصًا لتناسب احتياجاتهم لسداد مشترياتهم من OPPO، والتي تضم الهواتف وأجهزة التابلت وسماعات الأذن والإكسسوارات الأخرى بدون مقدم وسدادها على أقساط تتراوح بين 6 و60 شهرًا من خلال شبكة فروع شركة OPPO والتي يبلغ عددها 12 فرع.

    من جهته قال أحمد هاشم رئيس القطاع التجاري بشركة " فاليو " أن توقيع شراكات جديدة مع الشركات المتخصصة في خدمات تجارة الأجهزة الإلكترونية مثل شركة OPPO هو أحد الركائز الرئيسية في إطار استراتيجيتنا لتنمية وتنويع شبكتنا الواسعة لتضم العديد من القطاعات.

    من ناحيته قال أوين مدير التجزئة فى " OPPO " ، إن الشركة ترى نمو الطلب بشكل ملحوظ على منتجاتها حيث تمتلك حاليًا أكثر من 12 منفذ بيع في مصر وتخدم حوالي 500 مليون عميل حول العالم، وهو ما سيتيح للشركة تنمية قاعدة عملائها وتسهيل حصولهم على منتجات الشركة بجميع أنحاء الجمهورية.

    وعلى مدار عام 2021، نجحت الشركة في تحقيق العديد من الإنجازات عبر التوسع في باقة الخدمات والمنتجات التي تقدمها وتوقيع العديد من الاتفاقيات مع أبرز الشركاء في مختلف القطاعات، ومن بينها الجامعة الأمريكية بالقاهرة والمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة ونادي Club S التابع لشركة سوديك، ومنصتي نون ووفرها وغيرها.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن