للمرة الاولى نادي الهلال يطلق 100 شركة ناشئه مع مركز i-be للابتكار

  •  

    كتب : باكينام خالد – محمد الخولي

    تستعد شركة نادي الهلال الاستثمارية ومركز i-be للابتكار وريادة الأعمال عن عملها على إطلاق 15 شركة ناشئة مع مجموعة من رواد الأعمال السعوديين خلال الشهرين المقبلين في قطاعات مختلفة من بينها السياحة والترفيه والفعاليات والخدمات اللوجستية؛ في الوقت الذي تستهدف فيه تأسيس 100 شركة خلال 3 سنوات.

    من جهته أكد سلطان آل الشيخ، رئيس شركة نادي الهلال الاستثمارية، أن هذه المشاريع ستسهم في تنويع مصادر دخل النادي وزيادتها، وتعزيز الجوانب الاستثمارية مع تعزيز نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة وخلق المزيد من الوظائف وتحقيق رؤية السعودية 2030.

    من جانبه، أوضح بسام الخراشي، الرئيس التنفيذي لشركة i-be، أن البرنامج يهدف لتمكين رواد الأعمال وتحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة، مشيرًا إلى أن مركز ريادة الأعمال عمل خلال الفترة الماضية على وصول عدد من المشاريع إلى مرحلة الإطلاق، مبينًا أن المجال لا زال متاحًا لقبول المزيد من الأفكار الريادية ورواد الأعمال من خلال المرحلة الثانية من البرنامج.

    ووقع فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عقد أول شركتين رياديتين يستثمر نادي الهلال فيهما؛ وهما شركة ميدوايد وشركة بونفل، مبديًا سعادته بإطلاق هذه المشاريع الريادية التي تعزز من ريادة الهلال الاستثمارية كأول نادي سعودي يتجه للاستثمار في ريادة الأعمال.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن