بِني تطلق سوقها الإلكتروني في المملكة لتسهيل وصول الشركات لمئات آلاف المنتجات

  • كتب : محمد شوقى

     

    كشفت بِنيPenny، منصة إدارة المشتريات والإنفاق للمؤسسات، عن إطلاق سوق بِني الذي يمثل أحدث منتجاتها التقنية وسيكون حصرًا للمملكة العربية السعودية.

    من جهته قال إياد الدعلوج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لبِني: “إن إطلاق سوق بِني يأتي متكاملًا مع رؤيتنا في توفير حلول مثالية للشركات لرقمنة المشتريات والمعاملات بين الشركات والموردين، مما يساهم في رفع كفاءة الإنفاق وتقليل المخاطر المالية الناتجة من العمليات اليدوية”.

    أضاف يربط سوق بِني المؤسسات ومحترفي المشتريات بشكل مباشر مع الموردين المختلفين والاطلاع على عروضهم من المنتجات والأسعار لمساعدتهم في تقديم طلبات الشراء عبر المنصة بشكل فوري، حيث تتولى بِني العملية من تقديم الطلبات إلى المدفوعات.

     

    أوضح تقول الشركة إن هذه الخطوة ستساهم في تقريب أكثر من 300 ألف منتج من مواد البناء والتجهيزات المكتبية والإلكترونيات للمشترين في المملكة بسهولة مقدمة من مئات كبار المصنعين والموردين المعروفين.

     

    كانت بِني قد وقعت اتفاقية شراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من توسيع أعمالها من خلال البيع في سوق بِني بمميزات حصرية.

     

    الجديد بالذكر ان بِني تأسست عام 2020 مع مهمة لمساعدة الشركات على إدارة المشتريات والإنفاق بدءًا من تقديم الطلبات وصولًا إلى المدفوعات، ودمج كل العمليات عبر منصة واحدة. وسبق للشركة إغلاق جولة استثمارية في يناير من هذا العام بقيمة مليون دولار لترفع معها قيمة ما جمعته إلى 6.4 مليون دولار .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن