منصة رولوجي المتخصصة في الطب الإشعاعي تغلق جولة تمويلية أولية

  • كتب : نهله احمد

     

    اغلقت شركة " رولوجي " ، الناشئة المصرية المتخصصة في الطب الإشعاعي عن بعد ، جولة تمويل أولية لم يكشف عن قيمتها، بقيادة شركة إيجيبت فينتشرز ، وشارك فيها أيضًا كل من سيكونس فينتشرز  وشركتي " وصيل "   و" طوارف " السعوديتين، وفيكتوريا فنتشرز   الكينية وستستخدم رولوجي الأموال لدعم استراتيجيتها التوسعية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حسبما ذكرت الشركة

     

    الجديد بالذكر ان رولوجي تأسست في عام 2017، وهي منصة متخصصة في الطب الإشعاعي تربط مقدمي الرعاية الصحية والمستشفيات بأخصائي الأشعة، وتطابق الحالات بناء على الخبرة والتوافر.

     

    وتعمل المنصة على اجراء مطابقة تلقائية بين نتائج الأشعة والأخصائيين، وتقدم تشخيصا في غضون 24 ساعة من الفحص، وهو ما قد يستغرق نحو ثلاثة أسابيع في الظروف العادية. وكانت من بين الشركات الناشئه فى مجال التكنولوجيا الصحية التى أشرنا الى ضرورة النظر اليها بعين الاعتبار  في نشرتنا المتخصصة "هاردهات" العام الماضي.

     

    المعروف لا تعتبرهذه ليست جولة التمويل الأولى للشركة ففي سبتمبر 2020   ، جمعت رولوجي 860 ألف دولار في جولة ما قبل التمويل الأولي من عدة مستثمرين ملائكيين في مصر والخليج من بينهم دبي إنجل إنفستورز   ، وآسيا افريقيا للاستقمار والاستشارات  ، ومجموعة أثال  السعودية، كما تلقت الشركة استثمارات من شركة كوبيت فينتشرز.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن