منصة " Wisewell" لتقنيات المياه تحصد 2 مليون دولار بقيادة BECO Capital

  •  

    كتب : محمد العطار

     

    كشفت  شركة "  Wisewell " ، الإماراتية المتخصصة فى تقنيات مياه الشرب ، عن حصولها على مليونى دولار فى نهاية جولة استثمارية (Pre-Seed)  بقيادة BECO Capital؛ ليصبح إجمالي ما جمعته الشركة من استثمارات متضمنًا هذه الجولة 2.6 مليون دولار أمريكي. حيث ستوظف الشركة هذا الاستثمار في توطيد مكانتها في السوق وبين المنافسين والمساهمة أيضًا في إطلاق أول منتج لها.

     

    الجديد بالذكر تأسست شركة Wisewell المتخصصة في تقنيات مياه الشرب المستدامة في دولة الإمارات عام 2021 عن طريق سامي خريبي وسبستيان واكيم.

     

    تتخصص الشركة في تقنيات وحلول مياه الشرب وتقدم جهاز تقنية مياه مدعم بتقنيات تنقية من الشوائب والكربون بالإضافة إلى وحدة للتغذية بالمعادن.

     

    فيما يرتبط الجهاز بتطبيق الشركة Wisewell App الذي يوفر معلومات مباشرة عن حالة الفلاتر ومدى كفاءة عملية التنقية فيها ومعدل التوفير عن طريق قراءة البيانات المرسلة من مستشعرات مدمجة داخل الجهاز.

     

    والجدير بالذكر أن الشركة فتحت اليوم باب الطلب المسبق على منتجها الأول في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث سيحظى المستهلكين على خصم 100 دولار واشتراك في خدمة الفلاتر لمدة 6 أشهر في حال الطلب المسبق قبل يوليو المقبل.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن