"يلا" تحصل على جائزة أفضل منصة تواصل صوتي

  • كتب : محمد حلمي

     

    كشفت مجموعة «يلا المحدودة» التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها والمدرجة في بورصة نيويورك، عن فوزها بجائزتين ضمن فئات جوائز مجلة «ذا جلوبال إيكونوميكس» (The Global Economics ) البريطانية والمتخصصة في مجال تحليل أداء الشركات في مختلف القطاعات المالية في جميع أنحاء العالم.

    ومنحت «ذا جلوبال ايكونوميكس» صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا المحدودة، جائزة أفضل ريادي ناشئ في قطاع الترفيه الرقمي تقديراً لدوره المتميز ومساهمته في دعم قطاع الترفيه الرقمي في حين حظي تطبيق يلا بجائزة أفضل تطبيق تواصل اجتماعي صوتي مبتكر لعام 2022.


    وبذلك، تكون المجموعة قد حصدت 3 جوائز عالمية مرموقة خلال أقل من شهر حيث سبق وأن تُوِجَت بالجائزة الذهبية للابتكار في تطبيقات الترفيه خلال حفل توزيع جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022.


    من جهته قال صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا المحدودة: «يسرنا جداً حصولنا على جائزة أفضل ريادي ناشئ في قطاع الترفيه الرقمي وجائزة أفضل تطبيق تواصل اجتماعي صوتي مبتكر لعام 2022 من مجلة «ذا جلوبال إيكونوميكس»، والذي يأتي تتويجاً لجهودنا المتواصلة في تعزيز قطاع الترفيه الرقمي، ولعل هذا ما يؤكد تميّز تطبيقاتنا ومنصاتنا المُبتكرة التي نوفرها لمجتمعات الشرق الأوسط.

    ومن هذا المنطلق، نجدد التزامنا بمتابعة هذا النهج استمراراً لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا لمنحهم تجربة ترفيهية تواكب تطلعاتهم».



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن