عبر برامج الذكاء الاصطناعي: Phyron تطلق مكتبًا كنديًا جديدًا لخدمة شركات صناعة السيارات وتجار التجزئة في أمريكا الشمالية

  •  

    كتب : نهله أحمد

     

    كشفت شركة Phyron ، رواد تكنولوجيا الفيديو السويديون ، عن توسعها الاستراتيجي في أسواق أمريكا الشمالية الجديدة من خلال إنشاء فريق مقره في تورونتو ، كندا.

     

    سيشهد الفريق الجديد تفاعل Phyron مع تجار السيارات ومصنعي المعدات الأصلية في جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة ، حيث يقدمون مقاطع فيديو آلية ذات مستوى عالمي مع ذكاء اصطناعي مدمج ، لتحويل مبيعات السيارات المستعملة والجديدة ، وعادة ما تتلقى ما يصل إلى 50 ٪ من حركة المرور إلى إعلانات الفيديو الخاصة بهم.

     

    يعد حل Phyron المبتكر للفيديو والذكاء الاصطناعي أول حل برمجي في العالم لإنتاج الفيديو الآلي وتوزيعه من الصور الثابتة ، لصناعة السيارات العالمية. يعمل الفريق مع تجار السيارات والشركاء منذ عام 2019 ويضم أكثر من 1000 عميل في جميع أنحاء أوروبا. في آخر 15 شهرًا ، تمت مشاهدة مقاطع فيديو سيارات العملاء أكثر من 234 مليون مرة.

     

    يُمكِّن برنامج AI الفريد وخوارزمياته Phyron من إنشاء مقاطع فيديو لإعلانات السيارات التي يمكن استخدامها على مواقع الويب الخاصة بعلامة OEM أو بائعي التجزئة ، بالإضافة إلى الإعلانات المبوبة وعبر قنوات التواصل الاجتماعي. توفر مقاطع الفيديو الآلية لتجار التجزئة الكثير من الوقت والمال على إنتاج الفيديو. ليست هناك حاجة لفرد لتصوير السيارات في الموقع أو إعداد سيناريو للميزات الرئيسية. تشتمل مقاطع الفيديو المتميزة بجودة الاستوديو لكل سيارة في مخزون مجموعة التجار على إعلان فيديو جذاب مرفق به في غضون دقائق. أظهرت الأبحاث أن السيارات التي يتم الإعلان عنها باستخدام مقاطع الفيديو الآلية Phyron تم بيعها أسرع بـ 3-5 أيام من تلك التي لا تحتوي عليها.

     

    تعمل العملية المبتكرة مع Phyron بأخذ موجز بيانات من بائع تجزئة أو علامة تجارية جماعية ، بحد أدنى أربع صور ثابتة وتفاصيل المنتج الرئيسية. يقوم الذكاء الاصطناعي (AI) بعد ذلك بتحديد الخصائص الرئيسية في الصور ، بما في ذلك زوايا التصوير المختلفة والعناصر الداخلية والإبرازات الخارجية ، ثم يزيل الخلفيات ويستبدلها بأخرى محايدة. ثم يضيف البرنامج الفريد تأثيرات خاصة وظلالًا وتراكبًا لخصائص المنتج المطلوبة وأي عروض من العملاء على الصور ذات الصلة ، بما في ذلك السعر والعلامة التجارية لمتاجر التجزئة.

     

    بفضل الحوسبة السحابية الحديثة ، يمكن لـ Phyron معالجة عدد غير محدود من مقاطع الفيديو بشكل متزامن ، ويستغرق حوالي 10 دقائق لعرضها جميعًا ، أو نشرها مباشرة على موقع ويب بائع تجزئة واحد أو موقع مزاد ، أو توسيع نطاقها عبر شبكة كاملة إذا لزم الأمر. إذا تغيرت إحدى التفاصيل ، مثل السعر أو العرض الترويجي ، يتم تحديث خلاصة البيانات ويتم إعادة عرض الفيديو تلقائيًا كجزء من رسوم الفيديو الصغيرة.

     

    قال جوهان سوندستراند ، الرئيس التنفيذي لشركة Phyron ، "بفضل المستوى غير المسبوق من الاستفسارات من مصنعي المعدات الأصلية والوكلاء عبر أمريكا الشمالية ، قدمنا ​​خططنا لإنشاء مكتب في تورنتو كندا وبناء فريق هناك. لقد قمنا بتوظيف اثنين من العملاء المحتملين الجدد ذوي الخبرة الاستثنائية ، كولين ريتشاردسون ومونيش شارما. وإنني أتطلع إلى العمل معهم عندما ننخرط وننضم إلى وكلاء جدد ونساعدهم في تحويل تسويق الفيديو الخاص بهم. "

     

    قال كولين ريتشاردسون Phyron North America Business Development ، "يسعدني أن أنضم إلى Phyron في مثل هذه النقطة المثيرة في مسار نموهم. مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في العمل في قطاع بيع السيارات بالتجزئة في أمريكا الشمالية ، أنا واثق من أنه يمكننا تقديم مقاطع فيديو آلية مبتكرة من Phyron لتغيير الطريقة التي يسوق بها القطاع المركبات حاليًا ".

     

    قال مونيش شارما ، Phyron North America Business Development ، "لقد عملت في الوكلاء وأعرف عن كثب كيف يستغرق إنشاء مقاطع فيديو للمركبات في أرض المتجر وقتًا طويلاً. إذا كان برنامج Phyron متاحًا لي ، كنت سأستخدمه في كل مرة. هذه رسالة سأشاركها مع جهات الاتصال الخاصة بي عبر شبكات الوكلاء في أمريكا الشمالية ".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن