بحضور ورعاية وزير الاتصالات : انطلاق قمة مستقبل مراكز البيانات 2022 .. فى 22 مايو الحالي

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات قمة مستقل مراكز البيانات 2022 "  The Future of Data Centers Summit 2022 " عن انعقاد تحت رعاية وبحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الفترة من 22- 23 مايو الجاري بالقاهرة.

    ويسبق انعقاد القمة اقامة مؤتمر صحفى يوم الاحد المقبل ، تلموافق 15 مايو الحتلى ،  بحضور المنظمين وقيادات الشركات الراعية للحدث وهم مجموعة بنية و أورانج ومايكروفوكس وF5 ، وذلك للإعلان عن الترتيبات النهائية وتفاصيل الدورة بما يتضمن الموضوعات والمتحدثين والجلسات والأنشطة التفاعلية ، كما سيتوفر فرصة لعقد عدد من اللقاءات والإجابة عن كافة الإستفسارات.

     

    يذكر أن القمة تنعقد خلال دورتها الرابعة بمشاركة نخبة من الشركات العالمية منهم تاليس وجيجامون بالو ألتو وتريند مايكرو وماندينت .

     

    تجدر الإشارة إلى أن الدورة الرابعة ستشهد لأعمال قمة مستقبل مراكز البيانات The Future of Data Centers Summit 2022 الإعلان عن إطلاق 4 مؤتمرات مصاحبة أبرزها مؤتمر الأمن السيبراني ومؤتمر الذكاء الإصطناعي والبيانات الكبيرة ومؤتمر التحول الرقمي ومؤتمر الإبتكار وريادة الأعمال FDC Stars لمنح الفرصة للشباب والمبتكرين للمساهمة بفاعلية في رسم ملامح مستقبل التنمية في الوطن .

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن