شركة Mylerz للتجارة الإلكترونية تحصد 9.6 مليون دولار

  • كتب : باسل خالد

     

    نجحت شركة Mylerz ، المصرية المتخصصة في حلول تنفيذ التجارة الإلكترونية، فى حصد استثمارات بقيمة 9.6 مليون دولار  بقيادة شركة Lorax Capital Partners، ومشاركة فوري – مقدمة خدمات الدفع الرقمي الرائدة في مصر.

    تأسست Mylerz عام 2019 عن طريق سامر غريبة، الذي عمل في شركة أرامكس للتوصيل والشحن والخدمات اللوجستية لأكثر من 23 سنة كان أخرها شغل منصب مدير العمليات في أفريقيا. وتقدم الشركة خدمات التوصيل بما فيها التوصيل خلال نفس اليوم وتساعد عملائها من الشركات على تتبع الطلبات والطرود المرسلة وتغيير وجهتها ووقت وصولها أثناء عملية الشحن، كما توفر للشركات معلومات حول التركيبة السكانية وسلوك المستخدمين المستهدفين.

    سيساعد الاستثمار الشركة على التوسع إلى الجزائر والمغرب وتونس، وستقوم فوري شريكها المالي في هذه المهمة لمساعدتها على توفير حلول الدفع من خلال توفير حلول دفع رقمية والتكفل بجمع الأموال.

    يُشار أن Mylerz تمتلك 21 مركزًا لتنفيذ خدماتها لقطاع التجارة الإلكترونية وتخطط لفتح مركز عمليات بحجم 25 ألف كم2 لمواكبة الطلب المتواصل على خدمات التوصيل في الميل الأخير. كما سبق لها توصيل أكثر من مليوني طرد منذ تأسيسها.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن