أفايا توسّع شراكتها مع مايكروسوفت لتوفير حلول «ون كلاود»

  • كتب : باكينام خالد


    كشفت شركتى «أفايا» و«مايكروسوفت كورب» عن توسيع شراكتهما العالمية من خلال جمع منتجين رائدين في السوق هما مجموعة حلول «ون كلاود» Avaya OneCloud من أفايا و«أزور» Azure من مايكروسوفت. وتستهدف عملية توسيع الشراكة، تزويد الشركات والمؤسسات بخيارات إضافية لتمكينها من رفع الإنتاجية من جهة، ورفع مستوى تفاعل العملاء من جهة أخرى بظل مُنتجات عالية الموثوقية، مرنة وقابلة للاستخدام في مختلف المؤسسات بغض النظر عن أحجامها.

     

    ونظراً لنجاح تجربتها في النشر المشترك لحلول مراكز الاتصال المُستند إلى السحابة (CCaaS) مع «أزور»، فقد اختارت أفايا توسيع الشراكة مع مايكروسوفت، من خلال إضافة كامل محفظة حلول «ون كلاود» إلى حزمة حلول «أزور». ويستفيد من هذه الخطوة العملاء الذين يريدون الحصول على مرونة فائقة خلال تنفيذ مشاريع السحابة المُدمجة والعامة والخاصة.

    حلول «ون كلاود» من أفايا عبارة عن منصة تتيح الحصول على تجارب استخدام فريدة من نوعها، وهي مخصّصة لتمكين المؤسسات من تكوين تجارب استثنائية وحديثة وشخصية، تلبي الاحتياجات المتغيّرة باستمرار لدى عملائها وموظفيها. بإمكان المؤسسات تقديم خبرات وقدرات جديدة إلى حلولها الحالية بشكل أسرع، وتمكين الموظفين ليكونوا أكثر إنتاجية أثناء العمل بطرق جديدة، ومفاجأة عملائهم وإسعادهم خلال كل تفاعل يحصل بين الطرفين.

    لقد تمكنت أفايا من توفير حلولها للبيع بشكل مشترك، وهذا يعني أنها ستعمل مباشرة مع فرق مبيعات مايكروسوفت وشركائها في عمليات البيع المشتركة، كما ستعمل على توفير الفرص. تتيح هذه الشراكة الاستراتيجية للعملاء الاستفادة من استثماراتهم في تقنيات مايكروسوفت، بهدف تسريع نقل الأعمال الخاصة بالاتصالات والأعمال المتعلقة بمركز الاتصال إلى سحابة «أزور».

    من جهته قال نضال أبو لطيف رئيس أفايا العالمية: «تمثّل شراكتنا الاستراتيجية مع مايكروسوفت معلماً رئيسياً هاماً على طريق تحوّلنا المتواصل إلى نموذج الأعمال القائم على السحابة. ويساهم الانتشار العالمي لشركة مايكروسوفت بضمان حصول عملائنا المشتركين على فرصة تنفيذ مشاريع حلولنا «ون كلاود» في أي بيئة سحابية يختارونها.

     

    أضاف ليس هذا فحسب، بل يساهم ذلك أيضاً في تنفيذ مشاريع «ون كلاود» بشكل سريع، مرن وتنافسي من حيث التكلفة. كما تمثّل هذه الخطوة فرصة فريدة بالنسبة لشركة أفايا وعملائها في آن معاً، كونها تساهم في تسريع رحلتهم إلى عالم السحابة، وفي توسيع وترسيخ حضور أفايا في الأسواق من خلال جهود البيع المشتركة التي حددناها مع شريكنا الموثوق».

     

    من ناحيتها قالت كايسي ماكغي نائبة الرئيس في قطاع المبيعات العالمي الخاص بمزوّدي الخدمات المستقلين في مايكروسوفت «قام العديد من أكبر عملائنا بترسيخ اعتمادهم على حلول اتصالات أفايا. تقديم «ون كلاود» من أفايا مع حلولنا المتمثلة في «أزور» سيمنح العملاء فرصة إضافية للاستفادة من استثماراتهم، بينما يسرّعون انتقالهم إلى السحابة.

     

    أضاف نحن نعمل معاً على مساعدة العملاء حول العالم في عملية التحوّل على مستوى الأعمال، ودفع مبادرات التحوّل الرقمي ونقل النشاطات من بيئة عمل إلى أخرى بشكل أسرع. هذه فرصة هامة، خصوصاً لعملاء مايكروسوفت بينما يقومون بنقل المزيد من أعمالهم إلى بيئة عمل أزور».

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن