منصة نورثلادر للتجارة الالكترونية تحصد استثمارات بقيمة 10 ملايين دولار

  • كتب : نيللي عبد الحميد

     

    كشفت نورثلادرNorthLadder، منصة التجارة بإلكترونيات المملوكة مسبقًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إغلاق جولة استثمارية على شكل سندات قابلة للتحويل بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي، بقيادة الهلال للمشاريع الناشئة، ومشاركة فنتشر سوق، بيكو كابيتال، وDutch Founders Fund.

    تقول الشركة إنه منذ إطلاقها، عن طريق سانديب شيتي و بيشو غانغلاني، تمكنت من خدمة أكثر من 30 ألف عميل ولديها أكثر من 200 موقع تجاري وأكثر من 500 تاجر في ثلاث دول. كما أقامت شراكات مع كبار تجار التجزئة في مجال الإلكترونيات.

     

    من جهته قال توشار سينغفي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمارات في الهلال للمشاريع الناشئة: “كانت رحلة نورثلادر مثيرة للإعجاب حتى الآن، حيث نمت لتصبح لاعبًا رائدًا في التجارة. وبما أن الإمارات العربية المتحدة هي المحور العالمي، فإن الشركة في وضع فريد للسيطرة على السوق الإقليمية والاستحواذ على جزء كبير من التجارة العالمية.

     

    أضاف نحن نتطلع إلى دعم توسيع نطاق عمليات نورثلادر وتوسعها في الأسواق الاستراتيجية الأخرى، مع المهمة الشاملة لتقليل البصمة الكربونية للتكنولوجيا والعمل نحو مستقبل أكثر استدامة”.

     

    أوضح ستستخدم الأموال الجديدة في تطوير المنصة والتوسع الجغرافي وإضافة المزيد من المواهب لفريق العمل، بجانب تعزيز الشراكات مع المؤسسات والشركات المختلفة الحالية.

     

    من جهته قال سانديب شيتي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نورثلادر: “نحن محظوظون للشراكة مع شركات رأس المال الجريء الرائدة في المنطقة. لقد تصورنا دائمًا بناء نورثلادر في شركة عالمية.

     

    أضاف مع هذه الجولة الأخيرة من التمويل، نخطط لزيادة تعزيز قاعدة المواهب لدينا وتوسيع نطاق وصولنا إلى أسواقنا في العديد من البلدان بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

     

    أوضح تعد القدرة على تحمل التكاليف، التي تحركها شركة التجارة، عامل تمكين رئيسي لبيع الأجهزة الجديدة، ونحن متحمسون لدعم ذلك لشركائنا، من خلال نموذج أعمالنا العالمي الذي يضمن أفضل قيمة متبقية للأجهزة المستعملة”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن