تبدأ EAVX و REE Automotive تقييمات العملاء لعربة النقل الكهربائية الجديدة

  •  

    كتب : وائل الحسينى

     

    كشفت شركة EAVX ، وهي شركة تابعة لشركة JB Poindexter & Co (JBPCO) ، وشركة REE Automotive (NASDAQ: REE) ، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا السيارات ومزود منصات السيارات الكهربائية ، اليوم عن إطلاق الشركة الجديد.

     

    سيبدأ النموذج الأولي للشاحنة الكهربائية (WIV) في تقييم العملاء هذا الصيف. ظهرت السيارة من الفئة 5 لأول مرة في تصميم هيكل EAVX المدعوم من منصة P7 المعيارية الخاصة بـ REE ، مما يجعلها أول عربة نقل كاملة الدفع بالأسلاك في السوق.

     

    سيتم إجراء تقييمات الشاحنة الكهربائية الجديدة على مدى عدة أسابيع في منطقة العاصمة ديترويت. سيسمح الحدث المحجوز مسبقًا لعملاء خطوط الأنابيب عبر قطاعات البيع بالتجزئة والتسليم والخدمات اللوجستية بتجربة السيارة وتقنيتها الرائدة وتأمين القدرة الإنتاجية على المسار لتسليم 2023.

     

    إن هيكل الشاحنة هو تطوير جديد للأرض وسيتم عرضه لأول مرة على منصة REE P7 ، التي تم الكشف عنها في يناير 2022. تهدف المنصة إلى تزويد المركبات من الفئة 3-5 بحمولات تصل إلى 8800. رطلاً ومدى يصل إلى 370 ميلًا ، جنبًا إلى جنب مع التوجيه بجميع العجلات ، والدفع الرباعي ، وقدرات الاستعداد الذاتي. تم تصميم السيارة لتوفير مزايا فريدة للمستخدم ، والكفاءات ، والمرونة التي يمكن توسيع نطاقها عبر تطبيقات وفئات أخرى مع نمطية وحرية تصميم تتيحها تقنية REEcorner ™.

     

    يوضح اختبار الطريق مدى نضج برنامج الشاحنات الصغيرة المعيارية من الجيل التالي REE-EAVX لسوق التوصيل في أمريكا الشمالية ، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في يوليو 2021. تتمثل مهمة EAVX في تطوير أجسام وإكسسوارات شاحنات العمل والتوصيل التي تعمل بالطاقة الكهربائية والمركبات من الجيل التالي كوحدة أعمال تابعة لشركة JB Poindexter & Co (JBPCO) ، التي تتمتع بمكانة رائدة في سوق التوصيل بأمريكا الشمالية.

     

    من جهته قال جون بويندكستر ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة JBPCO: "هذا دليل ممتاز على عرض EAVX غير المسبوق لتسريع كهربة المركبات التجارية للعملاء الحاليين والجدد". "من خلال الشراكة مع REE لتقنية REEcorner ™ المبتكرة والهيكل الكهربائي المعياري ، يمكن لـ EAVX الاستفادة من تاريخ JBPCO المثبت في إنشاء هياكل وإكسسوارات شاحنات العمل والمركبات التجارية الممتازة لتصميم وتصنيع الأساطيل الكهربائية التجارية من جميع الأحجام وعبر الأسواق."

    "تفي EAVX و REE بوعدنا المشترك من العام الماضي وبوتيرة قياسية. قال دانيال باريل ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة REE ، إن الاختبار على الطريق لشاحنتنا الصغيرة من الفئة 5 هو شهادة على قوة وتقدم شراكة EAVX. "نحن متحمسون لعملائنا لتجربة المزايا الفريدة لأول سيارة سحابية مصنوعة من هيكل Morgan Olsen الأفضل في فئتها ومدعومة من REE ، وهي خطوة واضحة نحو طلبات الشركة."

    بالنسبة للأساطيل والعملاء المهتمين بمعرفة المزيد حول منصة P7 والمركبات ولمزيد من المعلومات حول العروض التوضيحية الصيفية ، اتصل بالشركات على https://ree.auto/segments/p7-platform/ .

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن