منحت Semcon مشروع معلومات المنتج الرقمي الجديد لشركة فولفو للسيارات

  • كتب : نهله مقلد

     

    في مشروع جديد مع شركة سيارات فولفو ، تقوم Semcon بتطوير معلومات ورشة العمل الرقمية لنموذج السيارة الكهربائية القادم. يتضمن المشروع معلومات التشخيص والخدمة وقطع الغيار ، ومن المقرر أن يستمر حتى سبتمبر 2023.  

    إن التأكد من أن فنيي الورشة يتمتعون دائمًا بإمكانية الوصول إلى معلومات تشخيصية دقيقة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، بالإضافة إلى معلومات الخدمة وقطع الغيار ، يعني أنه يمكنهم أداء مهامهم بسرعة وسهولة أكبر - خدمة المركبات وإصلاحها. من خلال الخبرة الفنية العميقة والخبرة في حلول المعلومات الرقمية ، يضمن خبراء Semcon أن فنيي شركة سيارات فولفو يتمتعون بالظروف المناسبة لعملهم.

    "خبرتنا الطويلة كشريك لشركة سيارات فولفو والعديد من العملاء الرئيسيين الآخرين في صناعة السيارات تجعلنا خيارًا موثوقًا به لهذا النوع من التسليم المعقد. نحن نتطلع إلى دعم شركة سيارات فولفو في هذا المشروع الجديد وفي الانتقال المستمر إلى برامج النماذج المكهربة بالكامل ، "كما صرح ديفيد سوندين ، المدير العام لمعلومات المنتج السويدية في Semcon.

    تساهم Semcon بمجموعة واسعة من الخبرات في المشروع ، والذي سيستمر حتى سبتمبر 2023. ومن المتوقع أن يكون ما يصل إلى 30 شخصًا جزءًا من الفريق الدولي ، الذي سيتألف من موظفين في السويد والصين والمجر ، ويتضمن مهارات مثل مهندسي التشخيص ومطوري الأساليب ومهندسي خدمة قطع الغيار والرسامين.

    تخلق معلومات المنتج الرقمية المخصصة للمجموعة المستهدفة مزايا تنافسية مهمة للشركات عندما يتعلق الأمر بتعزيز العلاقات مع العملاء من خلال ، على سبيل المثال ، زيادة وقت التشغيل ، والخدمة والصيانة الأكثر كفاءة ، وتجربة مستخدم أفضل. اقرأ المزيد عن عرض Semcon الكامل للخدمات في حلول ما بعد البيع.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن