تم الاستحواذ على ElephantDrive بواسطة Jungle Disk لإنشاء قسم النسخ الاحتياطي للمستهلكين

  • - برنامج جديد يدعم Windows و macOS والعديد من أجهزة تخزين الشبكة

     

     

    كتب : باسل خالد

     

    كشفت شركة Jungle Disk ومقرها تكساس ، المتخصصة في مجال النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها ، عن استحواذها على ElephantDrive - الحل الأفضل في فئته للمستهلكين للتخزين السحابي للصور ومقاطع الفيديو على المدى الطويل و المستندات.

    يوسع الاندماج ، الذي يمثل الخطوة الأولى لـ Jungle Disk في السوق الاستهلاكية ، مجموعتها من عروض النسخ الاحتياطي السحابي إلى هذا القطاع السريع النمو في السوق. سيعمل ElephantDrive كوحدة أعمال مستقلة ، مع مهمة متجددة للتركيز على أهمية حماية ذكريات العائلة العزيزة والوثائق الهامة.

    تم إطلاق كل من Jungle Disk و ElephantDrive في عام 2006 كمتبنين مبكرين للتطبيقات الأولى التي تم إنشاؤها على منصة تخزين Amazon S3. شهدت Jungle Disk نموًا سريعًا في الأسواق التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات بعد استحواذها على KeepItSafe و LiveVault و OffsiteDatasync في عام 2021. إضافة ElephantDrive إلى محفظتها من شركات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات تضع العلامة التجارية المتنامية للنجاح في السوق الاستهلاكية.

    من جهته قال بريت بيات الرئيس التنفيذي لشركة Jungle Disk "مع ElephantDrive ، يمكننا الآن أيضًا مساعدة المستهلكين على حماية الذكريات القيمة لعائلاتهم والمستندات الشخصية المهمة. مع ريادة كلتا العلامتين التجاريتين في صناعة النسخ الاحتياطي السحابي على مدار الـ 16 عامًا الماضية ، نطلق اليوم فصلاً جديدًا مثيرًا لـ ElephantDrive حيث نبدأ في الاستفادة من نطاقنا وخبرتنا لصالح المستهلكين من خلال الحفاظ على ذكرياتهم مدى الحياة ".

    أضاف سيسمح الاندماج لـ Jungle Disk بدمج بنيتها التحتية للنسخ الاحتياطي والاسترداد مع التخزين المرتبط بالشبكة (NAS) الرائد في السوق من ElephantDrive وحلول التخزين للمستهلكين ، لإنشاء مركز طاقة يخدم كل احتياجات النسخ الاحتياطي للأفراد والعائلات.

    من ناحيته قال مايكل فيشر ، الرئيس التنفيذي لشركة ElephantDrive: "لقد أطلقنا ElephantDrive منذ 16 عامًا بهدف جعل النسخ الاحتياطي عبر السحابة أسهل وأكثر سهولة ، وبناء عمليات تكامل محكمة على طول الطريق مكنتنا من حماية جميع الأجهزة في المنازل والشركات في جميع أنحاء العالم".

    أضاف "نحن فخورون بالانضمام إلى عائلة Jungle Disk ومتحمسون لتوسيع نطاق الأعمال بشكل أكبر لضمان عدم تعرض أي عائلة للكارثة الرقمية المتمثلة في فقدان ذكرياتهم العزيزة."

    كجزء من عملية الدمج ، يتولى نيك نيلسون ، رئيس قسم الإيرادات في Jungle Disk ، منصب رئيس مجلس الإدارة و CRO في ElephantDrive ويلتزم بمهمته المتمثلة في حماية الصور العائلية ومقاطع الفيديو والوثائق.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن