"ديجيتال بلانتس" تحصد جائزة الشريك المتميز من "سوفوس" في حلول الأمن السيبراني بمصر لعام 2022 ..للمرة الثالثة

  • كتب : نهله مقلد 

     

     

     حصدت شركة "ديجيتال بلانتس" - الرائدة في حلول أمن المعلومات بالسوق المصرية- ، على جائزة "الشريك المتميز" للعام الثالث على التوالي من قِبل شركة "سوفوس" الإنجليزية، الرائدة في تقنيات أمن المعلومات لعام 2022 بالسوق المصرية.

     

    وجاء تكريم "ديجيتال بلانتس" تقديراً لأدائها المتميز وإلتزامها في تأمين الشركات والمؤسسات بالاعتماد على حلول وخدمات الجيل الثانى من "سوفوس" غير المسبوقه للأمن السيبراني . 

     

    من جهتها قالت كندرا كراوس نائبة الرئيس التنفيذي بشركة "سوفوس" لقنوات المبيعات و التوزيع الدولية، "أن التحول إلى العمل عن بُعد أدى إلى توسيع نطاق الهجمات علي الهيئات والمنظمات، حيث لا يتوقف مجرمو الإنترنت عن إختراق الشبكات الافتراضية بشكل متزايد" .

     

    أضافت "تفخر شركة Sophos بدعمها وتقديرها للفائزين هذا العام من شركاء نجاحها في السوق المصرية، الذين يقودون الصناعة علي طريق تقديم حلول الأمن السيبراني للأعمال التجارية ، ونتطلع إلى استمرار خططتهم الناجحة والتي تدعم في النهاية توجهات الدولة المصرية واستراتيجيتها نحو التحول الرقمي".

     

    وتواصل "ديجيتال بلانتس" تنفيذ استراتيجية الطموحه التي تتماشي مع توجه الدولة نحو التحول الرقمي بما يُساهم في تيسير حصول الشركات والهيئات الحكوميه وكافة القطاعات التجاريه بالدولة على الخدمات المطلوبه للتحول الرقمي بمنظور مختلف يطبق لأول مره بمصر". 

     

    ومن ناحيته عبر أحمد حنفي الرئيس التنفيذي لشركة "ديجيتال بلانتس" عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز : "تعكس هذه الجائزة جهود فريقنا المتميز التي دعمت أن نصبح أفضل شريك في مصرللشركة الإنجليزية الرائدة عالمياً في قطاع الأمن السيبراني لمدة ثلاث سنوات سنوات متتالية بالإضافة إلى حصدنا جائزة الجودة والتميز تكليلاً لإنجازاتنا في مجال التحول الرقمي أيضًا لمدة عامين على التوالي". 

     

    أكد حنفي" نعمل بكل طاقتنا لتحقيق خطتنا التوسعية للوصول إلى 5 فروع في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2023" بما يتماشي مع توجهات الشركة في نشر الحلول التقنية التي تساهم بشكل كبير في حماية قطاع الأعمال من الهجمات السيبرانية بدرجات آمنه عالية المستوي.

     

    الجدير بالذكر ان شركة "ديجيتال بلانتس" تعد من اهم الشركات الرائده في مجال التحول الرقمي وأمن المعلومات كوكيل مميز للشركه المصريه للاتصالات، وأول وكيل بلاتيني للخدمات المداره لخدمات سوفوس، ووكيل ذهبي لخدمات كاسبرسكي، ووكيل محترف ل VMWare، ووكيل ذهبي لمايكروسوفت، ووكيل بلاتيني لخدمات 3CX، ووكيل فضي لخدمات Veeam و Kemp و Fortinet.

    وتعد ديجيتال بلانتس الشريك الاستراتيجي والخاص لأفضل مزودي خدمات الاتصالات وأمن المعلومات على مستوى العالم ، وقد أسست أول مكتب لها في مصر في يناير 2018 برأس مال مصري 100٪ ، وافتتحت مكتبها الإماراتي في يناير 2020 بالإضافة إلى افتتاح مكتب المملكة المتحدة في يناير 2021 كمكتب. جزء من خطة الشركة التوسعية التي تهدف إلى الوصول إلى 5 فروع في جميع أنحاء العالم حتى عام 2023.

     

    المعروف ان حلول سوفوس تحمي أكثر من 500 ألف شركة بكافة الأحجام على مستوى 150 دولة حول العالم من التهديدات الأكثر تعقيدًا التي يشهدها العالم حاليًا، وبدعم من سوفوس لابس والتي تضم فريق من علماء البيانات والتهديدات الذكية، تدعم حلول سوفوس المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي حماية النقاط الطرفية، مثل اللاب توب، والخوادم، والهواتف الذكية، والشبكات ضد تقنيات الهجمات السيبرانية، بما فيها تهديدات الفدية، وتشفير البيانات، والتصيد، وغيرها .

    وتوفر سوفوس منتجاتها وخدماتها حصريًا عبر شركائها وقنوات توزيعها التي تصل إلى 53 ألف شريك ومزود للخدمات المدار، كما تقوم سوفوس بتوفير تكنولوجيات تجارية مبتكرة للعملاء الأفراد عبر منصة (سوفوس هوم). ويقع المقر الرئيس للشركة في أوكسفورد بإنجلترا . 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن