تطبيق تعلم الإنجليزية iStoria يغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) عبر نما فنتشرز

  • كتب : نيللى عبد الحميد

    حصل تطبيق iStoria، السعودي المختص في تعليم اللغة الإنجليزية، على تمويل استثمارى فى إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) عن طريق صندوق نما فنتشرز لم يتم الإعلان عن قيمتها المالية.

     

    ويتيح التطبيق نماذج فعالة لتحسين مفردات اللغة الإنجليزية من خلال قراءة القصص الشيقة، ويقول فريقه إنه يضمن للمستخدم تعلم أكثر من 3 آلاف كلمة؛ كما يوفر فرصة لتعلم اللغة بالسرعة والوتيرة المناسبة للمستخدم وفق إمكاناته ووقته المتاح.

     

    وكان تطبيق "  iStoria " تأسس  في أغسطس 2020 على يد عبدالله الجابري، الذي يمتلك أكثر من 15 عامًا من الخبرة في بناء المنتجات التقنية، والدكتور فيصل الحمود، خبير برامج ومحتوى تعلم اللغة الإنجليزية لأكثر من 20 عامًا، حيث رغبا بتكريس خبرتهما لبناء تطبيق يقدم للمتعلمين حلًا مختلفًا لتعلم اللغة الإنجليزية، لذا استعانا بخدمات زملائهم السابقين وهم المهندس عبد الناصر الوالي كمدير عمليات بخبرة تزيد عن 10 سنوات، والمهندس إسماعيل عاشور كمدير تقني بخبرة تزيد عن 10 سنوات، وخالد الراشد ليكون مديرًا للتسويق. وقد سمحت هذه الخبرات للفريق ببناء تطبيق لتلبية احتياجات الراغبين بتعلم الإنجليزي بكفاءة.

     

    من جهته قال عبدالله الجابري، الرئيس التنفيذي للتطبيق، قائلًا: “نبحث عن طريقة مضمونة ومختبرة لتحسين اللغة الإنجليزية، مثل طريقة القارئ المتدرج. لذلك، عملت iStoria على رقمنتها وجعلها أسهل من خلال الميزات الإضافية المدعومة. لدينا علاقة وثيقة للغاية مع عملائنا، لذلك نحن نفهم احتياجاتهم بسرعة وهذا هو سبب حصولنا على تقييمات عالية.

     

    أضاف مهمتنا هي جعل تعلم اللغة الإنجليزية ممتعًا بطريقة سهلة للأشخاص المشغولين، حيث لم يعد بإمكاننا تقديم الأعذار لعدم تعلم اللغة الإنجليزية!”.

     

    من ناحيته قال محمد الزعبي، المؤسس والشريك الإداري في نما فنتشرز، بقوله: “رحلة iStoria لم تكن تلك الرحلة النموذجية التي نراها عادة في نما فنتشرز”.

     

    أضاف من النادر أن نرى شخصًا يعمل في المجال التقني يبدأ شركة ناشئة. عبد الله هو جزء من سلالة خاصة من المؤسسين الذين يعملون ويبيعون، فهو رائد أعمال متسلسل ووجد شغفه الجديد في توفير حل قابل للتطوير لمساعدة السعوديين. وفي النهاية، يتعلم جميع العرب وفقًا لسرعتهم الخاصة”.

     

    أشار الزعبي كما نعلم جميعًا أن ريادة الأعمال هي رياضة جماعية، لذلك أدرك عبد الله في وقت مبكر أنه لا يمكنه ممارسة الرياضة بمفرده وقرر أن يشترك مع الدكتور فيصل، خبير الموضوع للمساعدة في سد الفجوة المعرفية في المجال، وعبد الناصر ليقود العمليات والتأكد من إنجاز الأمور ، إسماعيل لترجمة رؤية المؤسسين إلى كود، وخالد لقيادة التسويق.

     

    أوضح نتيجة فريق الأحلام هذا هو تطبيق iStoria المذهل. لذا إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية بالسرعة التي تناسبك، فافعل ذلك عبر iStoria“.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن