لرواد الاعمال : الاتحاد الاوروبي فتح باب التسجيل لتدريب أساسيات "BIC " لحضانات الاعمال.. 23- 28 يونيو المقبل

  • كتب : محمد الخولي

    يوفر برنامج التدريب على أساسيات "  BIC " التابع للاتحاد الأوروبي في 4 وحدات دليلاً شاملاً لجميع قطاعات سلسلة حاضنات الأعمال، ويستكشف أحدث الاتجاهات في بناء النظام الإيكولوجي ودعم الابتكار، بالاعتماد على الدروس وأفضل الممارسات في تقديم دعم الأعمال من أكثر من 35 دولة حول العالم، ويتيح التدريب للمشاركين فرصة التفاعل مع المدربين ذوي الخبرة العملية الواسعة في إدارة الحاضنات ووضع المعرفة موضع التنفيذ.

    وتقام فاعليات البرنامج فى الفترة من 23 – 28 يونيو المقبل حيث يمكن التسجيل للمشاركة فى فاعليات البرنامج على الرابط التالى هنا للحضور.

    • ستناقش الوحدة الأولى ماذا يعني أن تنضم إلى EU|BIC ، والمهام والمعايير التي تدعم مجتمع BIC الأوروبي المعتمد وإطلاق تقرير تأثير BIC للاتحاد الأوروبي لعام 2022.
    • ستستكشف الوحدة الثانية إنشاء وتشغيل مركز حاضنة الأعمال، وعملية إنشاء حاضنة، وخدمات التحفيز والاختيار - كيفية تحفيز الابتكار وريادة الأعمال لضمان تدفق صفقات عالية الجودة.
    • أما الوحدة الثالثة فستستكشف خدمات الشركات الناشئة - ما هي الخدمات التي يحتاجها رواد الأعمال المبتكرون في منطقتك ؟ كيفية دعم الشركات الناشئة في المراحل المبكرة من خلال التسويق والتدريب والتوجيه والوصول إلى التمويل في المراحل المبكرة وبرامج التسريع.
    • وستناقش الوحدة الرابعة «خدمات التوسع والتدويل: من التشخيص الداخلي للعمليات والمنتجات إلى التحديث إلى عمليات التسويق والتدويل المستهدفة». تعلم كيفية الاستفادة من شبكتنا الدولية لتقديم الدعم العملي للشركات.

    تم تصميم البرنامج التدريبي لجميع الممارسين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن عمليات دعم الأعمال والقيم والاستراتيجيات التي يقوم عليها مجتمع BIC العالمي في الاتحاد الأوروبي، كما تم تصميم المحتوى للمهنيين الذين يسعون للوصول إلى المعرفة الأساسية والموارد اللازمة لتحسين قدرة مراكز الابتكار التجاري وتوسيع خدمة العملاء التي تقدم حافظة أعمال.

    يمكن لأعضاء BIC في الاتحاد الأوروبي وكذلك للمنظمات الخارجية، التقديم للمشاركة في برنامج أساسيات BIC التابع للاتحاد الأوروبي والعمل مع النظم الإيكولوجية للاحتضان وريادة الأعمال أو للمنظمات التي تفكر في أن تصبح أعضاء في EBN والحصول على علامة شهادة BIC الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

    سيحصل المشاركون على شهادة تعلم، صادرة عن الشبكة الأوروبية لمراكز الأعمال والإبتكار، المجتمع الأوروبي الرائد الذي يعمل على حلول تحفيز الابتكار، للجهات الفاعلة في دعم الأعمال (الحاضنات والمسرعات ومراكز العلوم والجامعات والتجمعات ووكالات التنمية).

    من المقرر أن يتم تقديم التدريب عبر الإنترنت على مدى أربع جلسات لمدة 3 ساعات لكل منها، في 23 و 24 و 27 و 28 يونيو، وسيكون التدريب مجاني لأعضاء BIC المعتمدين من الاتحاد الأوروبي، أما غير الأعضاء فسيكون بسعر  349 يورو وهو ما يغطي تكلفة مشاركة اثنين من أعضاء الفريق لكل منظمة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن