هايسنس تستعد لإطلاق تقنيات تعزز مفهوم المنزل الذكي في الشرق الأوسط

  • -       خطوط إنتاج متطورة تواكب نمط الحياة الحديث والأداء الجيد للشركة التي حققت نموا في الإيرادات بمعدل 93% في 2021

     

     

    كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة هايسنس، العالمية لإنتاج الأجهزة الإلكترونية، عن مجموعة جديدة من المنتجات التي تعزز تجربة المنازل الذكية باستخدام شبكة "الواي فاي"، وذلك في خطوة تواكب خطط الشركة وإستراتيجيتها التوسعية في المنطقة والارتقاء بتجربة العملاء.

     

    وتتضمن مجموعة المنتجات التي تم إطلاقها أخيرا مزايا تقنية ذكية تم تطويرها وتصميمها لضمان سهولة الاستخدام بالنسبة للعملاء. وستتوفر هذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من شهر يوليو وتشمل الثلاجات والغسالات وأجهزة التنظيف الذكية والمبردات.

     

    وتحرص الشركة العالمية من خلال تشكيلتها الواسعة من المنتجات المنزلية على تزويد عملائها بأحدث التقنيات الذكية والمعززة بالعناصر التي تضيف البهجة إلى المنزل العصري.

     

     ومن المزايا التي تتميز بها الثلاجات ذات الأبواب المتقاطعة، تسهيل الوصول إلى الثلج (المكعب أو المسحوق) والماء، والتحكم في درجة الحرارة من الهاتف الذكي أثناء التنقل بالإضافة إلى توفير الطاقة، وتعديل خصائص الثلاجة من التبريد إلى التجميد أو العكس وغير ذلك.

     

    ولا تتوقف ابتكارات شركة "هايسنس" عند هذا الحد، وانطلاقا من حرصها على تلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم المتعلقة بالتنظيف، تطرح الشركة مجموعة جديدة من الغسالات الذكية التي تتيح بدء دورات الغسيل وإيقافها عن بُعد، وتلقي اشعارات عند الانتهاء من الغسيل. وللمرة الأولى، ستقدم هايسنس أيضًا مكنسة كهربائية ذكية جديدة مزودة بتقنية واي فاي.

     

    من جهته قال جيسون أو، رئيس هايسنس الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن نلتزم بمواكبة التطور وطرح أحدث الأجهزة الإلكترونية والذكية التي تعزز نمط حياة الأفراد ورفاهية المجتمع.

     

    أضاف تجمع تشكيلتنا الواسعة من الأجهزة الإلكترونية بين التكنولوجيا والراحة والاعتمادية، مما يوفر تجربة فريدة داخل المنازل وملحقاتها.

     

    أشار سجلت "هايسنس" ارتفاعا ملحوظا في الإيرادات عام 2021 مقارنة بالعام الذي سبقه، وحققت مبيعات الأجهزة المنزلية زيادة بنسبة 93% في عام 2021. وشهد قطاع غسالات الأطباق أعلى نمو في المبيعات بنسبة 254%، بينما ارتفعت مبيعات الغسالات بنسبة 194 % ونمت مبيعات الثلاجات بنسبة 63 %. وتواصل الشركة أداءها القوي هذا العام، حيث سجلت زيادة إجمالية بنسبة 29 % على صعيد المبيعات في الربع الأول.

     

    أوضح أو:" تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقا مهمة لنا، ونعمل على تحسين عروضنا الموجهة للعملاء بصورة مستمرة. وتستقطب هذه العروض اهتماما مميزا من قبل العملاء الذين يجدون في منتجاتنا قيمة حقيقية واستثمارا ناجحا. وسنقوم بالتواصل مع عملائنا والبناء على آرائهم واقتراحاتهم في توفير أفضل الخدمات والمنتجات وتطويرها بما يلائم تطلعاتهم".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن