تنظمها مؤسسة " ABH " : ندوة الكترونية عن تتعلم «كيفية كسب قلوب المستثمرين والعملاء" .. فى 2 يوليو المقبل

  • كتب : نهله أحمد

    تنظم مؤسسة " Africa Business Heroes " فاعليات الندوة الالكترونية بعنوان " أبطال الأعمال التجارية في أفريقيا " وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو المقبل أون لاين حيث علما بان اخر موعد للتسجيل هو 6 يونيو المقبل .

    ستقدم هذه الجلسة نظرة ثاقبة على نموذج طلب أبطال الأعمال التجارية في أفريقيا ورحلتها، بما في ذلك بعض نصائح الخبراء حول كيفية متابعة طلبك، كما ستستعرض بعض الفرص المنسقة بعناية التي يقدمها لك الشركاء.

    وفي نهاية الجلسة، سنستضيف سلسلة من غرف الاستراحة، حيث ستتمكن من طرح أي أسئلة لديك حول طلبك، وكذلك سيمكنك التواصل مع زملائك رواد الأعمال!

    سيدعم هذا الاجتماع الإلكتروني الترجمة الفورية باللغتين الفرنسية والعربية.

    ويتضمن جدول الأعمال قيام أنيتا إرسكين ABH Official Host بالحديث كيف تحكي قصتك على حين تضم الجلسة الثانية " تصميم أبطال الاعمال التجارية فى افريقيا " الدكتور أنينو إيموا
    Founder & MD, Avandis Consulting (Round 2 Judge)
    ، و رافع صالح شريك مؤسس في  Cubit Venture  ، عمر صقر المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Nawah Scientific(المركز الثاني 2019) ، محمود جونسون المؤسس والرئيس التنفيذي لـ J-Palm(أفضل 10 في 2019) ، زهرة بايتي بواتينج مدير الشراكة والبرامج في ABH.

    اما الجلسة الثالثة فتضم  بونتو ماجاجا الرئيس التنفيذي لقمة SA  للابتكار ، كايتلين سويست المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ PraxiLabs(المركز الأول في 2021) ، تشيبوزو أوبارا المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ DrugStoc(أفضل 10 في عام 2019) ، مامفو سوتشونجاي مؤسس  Golder Rewards(أفضل 20 في عام 2021 .

    بالنسبة دعم التطبيقفان الزراعة يديرها محمود جونسون ،  على حين يدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عمر صقر ، اما التصنيع والطاقة بإدارة مامفو سوتشونجاي ، وبالنسبة للرعاية الصحية يديرها تشيبوزو أوبارا ، اما التعليم والتدريب تديره خديجة البدويهي ، الأطعمة والمشروبات تديرها طاهرة موسى ، وأخيرا قطاعات أخرى/استفسارات عامة من زهرة بايتي بواتيج .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن