تنظم " SAP " دورة تدريبية في التصنيع الرقمي على OPENSAP

  •  

     

    كتب : وائل الحسينى

    يعد " SAP Digital Manufacturing Cloud " هو نظام تنفيذ تصنيع لبيانات وتحليلات في الوقت الفعلي، يساعدك على توصيل أنظمة أعمالك في الطابق العلوي بمعدات أرضية متجرك من أجل الرؤية العالمية عبر جميع المصانع، مع تنسيق عمليات التنفيذ ومراقبة الإنتاج وصولاً إلى مركز العمل الفردي.

    في هذه الدورة التدريبية، سنقدم مقدمة للوظائف الرئيسية لكل مكون من سحابة التصنيع الرقمي SAP من خلال السير في عملية تصنيع مبسطة، حيث ستغطي الدورة كلا من مراحل العملية والتصنيع ، بما في ذلك أتمتة المعدات في SAP للتنفيذ، والجدولة في SAP Digital Manufacturing Cloud لتنسيق الموارد، ومراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية للإنتاج في SAP Digital Manufacturing Cloud للحصول على رؤى.

    ستبدأ يوم 21 يونيو حتي 20 يوليو 2022 وتصل مدة الدورة التدريبية: مفتوحة لمدة 4 أسابيع وتحتاج إلى ساعتين إلى 3 ساعات.

    وبالنسبة لاختبار الدورة التدريبية: يمكنك بدء الاختبار في أي وقت أثناء الدورة.

    وعن محتوى الدورة التدريبية تضم الوحدة الأولى: مقدمة ، الوحدة الثانية: تنفيذ العملية ، الوحدة الثالثة: الجدولة والإيفاد ، الوحدة الرابعة: تنفيذ منفصل ، الوحدة الخامسة: أتمتة التصنيع ، الوحدة السادسة: رؤى التصنيع  .

    وبالنسبة للجمهور المستهدف منهم استشاريو التصنيع ، المديرون ، أصحاب الأعمال التجارية المتخصصة في التصنيع ، المهندسون ، المشرفون ، المخططون ، المطورون ، المبيعات

    وحول متطلبات الدورة التدريبية فان تتطلب مهارات SAP الأساسية مع فهم عام لعمليات التصنيع والمصطلحات الخاصة به

    لمعرفة المزيد: يمكنك زيارة SAP Learning Journey: SAP Manufacturing

    هذه الدورة التدريبية مجانية، يمكنك التسجيل لإنشاء حساب جديد على  openSAP وبدء الدورة التدريبية

    ويمكن التسجيل بالدورة فى الرابط التالي سجل الآن.

    متطلبات الحصول على شهادة الدورة التدريبية

    • الحصول على  50٪ على الأقل في جميع المهام المطلوبة.
    • الحصول على تأكيد للمشاركة من خلال إكمال 50٪ على الأقل من المادة الدراسية بالدورة.

    يقدم هذه الدورة التدريبية كل من  :

    جون باركر هو قائد ومسئول العملاء في SAP Digital Manufacturing Cloud ، وقد تخصص في حلول تنفيذ التصنيع لأكثر من 24 عامًا، مع التركيز بشكل أساسي على SAP ME وأسلافها و SAP Digital Manufacturing Cloud. ، وخلال هذا الوقت قام جون بقيادة العديد من تطبيقات نظام تنفيذ التصنيع، وصمم وطور ونفذ العديد من الحلول الخاصة بالعملاء.

    جون كوهينور  مدير المنتج الرئيسي في SAP Digital Manufacturing Cloud للتنفيذ، ويقود رؤية الحل واستراتيجيته وتطويره. لدى جون خبرة تزيد عن 25 عامًا في مجالات تنفيذ التصنيع وتخطيط الإنتاج، حيث شغل أدوارًا في تطوير المنتجات واستشارات المشاريع وإدارة الخدمات المهنية.

     سوبا سابيه و مدير المنتج الرئيسي لجدولة وتحسين SAP Digital Manufacturing Cloud ، كما أنه مسؤول عن تحديد الرؤية والاستراتيجية وتطوير الحل، ويقود عملية تحديد القيمة وخلقها وتطوير DMC - ، ولدى سوبا أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال جدولة الإنتاج وتحسينه المطبق في العديد من الصناعات ولديه خلفية قوية في التحكم في العمليات والروبوتات وأبحاث العمليات.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن