مقابل 265 مليون دولار: أرامكس ستستحوذ على MyUS الأمريكية

  • كتب : نهله احمد

    كشفت شركة الشحن والتوصيل والخدمات اللوجستية، أرامكس، عن توقيعها اتفاقية ملزمة للاستحواذ على شركة الشحن والتوصيل الأمريكية MyUS بقيمة 265 مليون دولار تُدفع كاش .

     

    وتهدف شركة أرامكس من عملية الاستحواذ تعزيزًا استراتيجيتها بالتوسع عالميًا بعد استحواذها على نسبة كبيرة من سوق خدمات التوصيل والشحن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ حيث ستوفر الصفقة لكلا الطرفين قدرة على الذهاب إلى مكان أبعد من خلال دمج تقنياتهما ومنصيتهما وفقًا لبيانهما.

    وستساعد هذه الاتفافية شركة أرامكس على التوسع ودخول أسواق جديدة في الفترة المقبلة لتحقيق نمو أعلى، خاصة وأنها تمكنت من تحقيق نمو كبير ومستمر منذ بداية جائحة كورونا بسبب اعتماد الناس الكبير على التجارة الإلكترونية لشراء المنتجات المختلفة.

    الجديد بالذكر توفر " MyUS " للجمهور حول العالم التسجيل عبر منصتها للحصول على عنوان في أحد مستودعاتها، ومن ثم شراء المنتجات المختلفة واستقبالها في المستودعات، وبعدها إعادة شحنها للبلد الأصلي لهم. ويستفيد ملايين المستخدمين من هذه الخدمة حول العالم كون العديد من الشركات والمتاجر الإلكترونية لا توفر عملية الشحن لبدان في آسيا وأفريقيا، وبالتالي تساعدهم على شراء المنتجات من الولايات المتحدة والصين والمملكة المتحدة وتوصيلها لبلدانهم. وتقول الشركة إنها تستقبل وتشحن منتجات بأكثر من 292 مليون دولار سنويًا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن