السعودية : تطبيق " سيارة" يؤكد بيع 10 آلاف سيارة عبر الإنترنت

  • كتب : سماح سعيد

     

    كشف سيارة، تطبيق بيع السيارات المستعملة والجديدة عبر الإنترنت في السعودية، عن تحقيقه مبيعات وصلت 10 آلاف سيارة.

     

    ويتزامن هذا الإعلان مع افتتاح الشركة مقرها الرئيس الجديد في مدينة الرياض ليكون مركز دعم لوجستي لتجديد السيارات المعروضة وفقًا للشركة.

     

    ويحل التطبيق مشكلة كبيرة في سوق السيارات المستعملة؛ حيث تضمن للمشترين عبر التطبيق الحصول على تجربة كاملة من خلال تقديم فحص شامل لأكثر من 100 نقطة، بالإضافة إلى ضمان لمدة سنة كاملة، بجانب توفير فترة تجربة لمدة 10 أيام مع ضمان الاسترداد المجاني أو استبدال السيارة بأخرى في حال شعر العميل أنها غير مناسبة لأي سبب من الأسباب.

     

    من جهته قال فايز العنزي المؤسس الشريك لتطبيق سيارة،: “أنشأنا تطبيق سيارة بهدف تغيير تجربة المستخدم في شراء السيارات المستعملة في المملكة وجعلها أسهل وأضمن، بدلًا من الطريقة التقليدية لشراء السيارة التي لم تتغير منذ 40 سنة، والتي يتعرض من خلالها المشتري الى الغش والتلاعب أو ارتفاع الأسعار.

    أضاف  حرصنا فى سيارة على توفير سيارات مميزه وضمانها للعميل بالإضافة الى تسهيل عملية البحث والوصول للسيارة المناسبة وشرائها بكل سهولة وراحة فضلًا عن توفير أفضل سعر ومواصفات وإلغاء الحاجة إلى السفر والتنقل من مدينة إلى أخرى للبحث عن السيارة المناسبة وشرائها”.

    أوضح العنزي: “إن تطبيق سيارة حقق نقلة نوعية في القطاع، لا سيما بعد إطلاق نموذج العمل الجديد لبيع السيارات المستعملة أونلاين بالكامل، وما حققه التطبيق هو نتيجة تصميم تجربة مثالية لعملائنا، حيث أن أكثر عملائنا الجدد يشترون من تطبيق سيارة بناء على توصية من عميل سابق”.

    من جهته، قال صلاح الشارف، المؤسس الشريك لتطبيق سيارة: “إن الشركة في مهمة لتغيير وإعادة تشكيل الآلية التي يتم بها شراء وبيع السيارات في المنطقة، ونعمل على تسريع وتيرة التوسع والنمو في المملكة ونتطلع مستقبلًا للتوسع على المستوى الإقليمي حتى نصل إلى الأسواق العالمية”.

    الجدير ذكره أن تطبيق سيارة يدخله أكثر من 1.5 مليون مستخدم شهريًا وفقًا لما أشارت له الشركة في بيانها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن