كاشن اتفاقية شراكة مع انترسوفت لإطلاق " SoftCash " للتقنية المالية

  • كتب : نهله احمد

     

    وقعت شركة كاشن “CashIn” ، السعودية المتخصصة فى التقنية المالية ، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة انترسوفت “InterSoft” لحلول الدفع وأجهزة نقاط البيع، ستنم عن إطلاقهما شركة تقنية مالية جديدة في السوق السعودي باسم SoftCash.

     

    وبموجب الاتفاقية ستقدم SoftCash خدماتها في قطاع التقنية المالية بتوفير أنظمة وحلول تقنية مالية بمعايير ذات جودة عالية وفق نموذج عمل تقني فريد وبدعم قدرات ومواهب وطنية سعودية.

     

    من جهته قال عمار القاضي المدير العام لشركة " InterSoft" نسعد بشراكتنا مع كاشن لإطلاق شركة SoftCash والتي ستكون نتاج سنوات الخبرة الطويلة في قطاع المدفوعات ونقاط البيع والمحافظ الرقمية SoftPOS”.

     

    أضاف " “SoftCashستكون بمثابة سلم الانتقال لعصر جديد في التقنيات والمنتجات المالية الجديدة كتقنيات وغيرها من منتجات التقنية المالية المتطورة، ويدًا بيد تعد الشركة بتقديم أحدث التقنيات والمنتجات إلى شبكة الشركاء من قطاعيَ البنوك والأعمال في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

     

     من ناحيته قال عمر الرماح الرئيس التنفيذي لشركة " كاشن " نفخر بهذه الشراكة مع انترسوفت وهي خطوة جديدة نحو تحقيق أهدافنا، وهي نتاج العمل الجاد والتطور السريع الذي شهدته كاشن بمدة زمنية قصيرة – بفضل الله – وتماشيًا مع رؤية المملكة لتقليل نسبة استخدام النقد فإن سوفت كاش تسعى لتقديم أفضل حلول التقنيات والأنظمة المالية”.

    أضاف إننا في سوفت كاش عملنا على توطين وتطوير الأنظمة داخليًا ونفخر ببلوغنا مراحل متقدمة حيث ستظهر في المنتجات التي سنطلقها قريبًا ونصدرها للعالم بهويةٍ وطنية سعودية”.

     

    وتعتبر مؤسسة " "  InterSoft واحدة من أكبر الشركات المالية المرخصة من البنك السعودي المركزي (SAMA)؛ وتتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تزويد خدمات الدفع الرقمي وأجهزة نقاط البيع التي تجاوزت 150 ألف نقطة بيع حول المملكة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن