لدعم التجارة الالكترونية : " كافور " تطل حملة " كرنفال الذهب " حتى 7 يوليو المقبل

  • كتب: سماح سعيد

     

    اطلقت سلسلة هايبر ماركت "كارفور" ، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، "كرنفال الذهب" الأول من نوعه، وإلى جانب العروض الترويجية الاستثنائية، والتي تتزامن مع حملة العروض السنوية، تطلق كارفور مبادرة جديدة من المكافآت والجوائز في كافة فروع الهايبرماركت والسوبر ماركت وعبر الانترنت، حيث تتيح الفرصة لـ 10 أعضاء في برنامج "ماي كلوب" الفوز بعملة ذهبية لكل فائز طوال مدة الكرنفال، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 14 يونيو.

     

    وبدأت الحملة ابتداءً من 7 يونيو وتتواصل حتى 6 يوليو، حيث تقدم كارفور عروض وتخفيضات لا تفوّت، على مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات. ويشكل هذا الكرنفال السنوي، المرحلة الثانية من العروض التي لا مثيل لها التي تتزامن مع العروض الترويجية السنوية الخاصة بكارفور.

    وتعاونت كارفور مع "بي تي سي جولد" مصر، لإطلاق حملتها هذا العام وإتاحة الفرصة لجميع أعضاء "ماي كلوب" الذين يقومون بإنفاق ما قيمته 1000 جنيه، للدخول تلقائياً في السحب والحصول على فرصة الفوز.

     

    من جهته قال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى "ماجد الفطيم للتجزئة" يشكل إطلاق مفهوم جديد من التواصل والتفاعل مع عملائنا مثل "كرنفال الذهب"، دلالة على حرص كارفور المتواصل لتقديم تجارب وحلول جديدة ومبتكرة لكل الناس، كل يوم.

    أضاف ندرك صعوبة الأوضاع الاقتصادية وتأثيرها على العائلات في الوقت الحالي، لذلك نعمل دائماً على تقديم أفضل قيمة إلى جانب المكافآت المميزة، وتوفير الدعم لعملائنا الكرام في مصر".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن