صندوق خوارزمي فنتشرز يؤكد انضمام مؤسس "بشر سوفت" كشريك جديد .. لتعزيز استثماراته بقيمة 70 مليون دولار

  • كتب: باسل خالد  

     

    كشف صندوق خوارزمي فنتشرز ، الذى يتجاوز  رأسماله 70 مليون دولار ومحفظته تضم 27 شركة ناشئه ،  عن انضمام أمير شريف، المؤسس الشريك في شركة بشر سوفت التي تقف خلف منصات وظف وفرصنا، كشريك استثماري جديد لينضم إلى الشريك المؤسس ياسر القاضي والشريك الإداري عبدالعزيز التركي وفريق الاستثمار الخاص بخوارزمي وسيساعد انضمام أمير على تعزيز توجه خوارزمي فنتشرز في اقتناص الفرص المواتية ودعم الشركات الناشئة ومساعدتها على النمو، مستعينًا بخبرته الطويلة بالسوق المصري .

     

    من جهته قال أمير شريف أنه على مدار العام الماضي، أجريت مناقشات مع أكثر من 10 صناديق استثمار جريء إقليمية، لكن خوارزمي فنتشرز كانت الأبرز لعدة أسباب:ردود الفعل الإيجابية للغاية من مؤسسي المحفظة بشأن الدعم والقيمة المضافة التي تلقوها، السمعة الرائعة للشركاء والشبكة في السعودية، ومحفظتها المذهلة التي بنيت في مثل هذه الفترة القصيرة، بفضل فريق استثماري ماهر. جنبًا إلى جنب مع خبرتي التشغيلية وشبكتي واتصالاتي في مصر، ستتمكن خوارزمي فنتشرز من تعزيز أواصر الرابط بين أكبر سوقين في وسط منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتسريع توسع المؤسسين الحاليين والمستقبليين في كلا السوقين.

     

    من ناحيته قال عبدالعزيز التركي، الشريك الإداري في خوارزمي فنتشرز: “بصفتنا صندوق استثمار جريء يركز على رواد الأعمال، يسعدنا انضمام أمير إلى المنصة والترحيب بالمنظور الجديد الذي يجلبه إلى الطاولة بصفته رائد أعمال. هناك عدد قليل جدًا من رواد الأعمال الذين تحملوا وطوروا شركاتهم التقنية لأكثر من عقد من الزمان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قبل فترة طويلة من ازدهار ريادة الأعمال، وأمير هو واحد منهم. معًا، نأمل أن نستفيد من خبرته الغنية وخبراته التأسيسية المباشرة لتعزيز جهودنا في دعم شركاتنا ومؤسسي محفظتنا خلال المراحل المختلفة من رحلاتهم “.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن