ببجي موبايل تطلق بطولة PMPL العربية 2022 لفصل الخريف

  • -       أفضل فرق المنطقة تخوض المعارك الحماسية في بطولة PMPL العربية 2022 لفصل الخريف في نسختها الأولى

     

     

    كتب : وائل الحسينى

     

    ستنطلق بطولة PMPL العربية 2022 لفصل الخريف (بطولة PMPL Arabia لخريف 2022) رسمياً بتاريخ 20 يونيو وسيستمر لمدة ثلاثة أسابيع من المباريات المشوقة والمعارك الشرسة. وسيتنافس 20 فريقاً من المنطقة على المركز الأول ومجموع جوائز قيمتها $1,500,000.

     

    ستشهد بطولة PMPL Arabia لخريف 2022 مشاركة الفائزين السابقين والوصيفين في هذه النسخة من البطولة، وأبرزهم فريق Nigma Galaxy بصفته الفائز في بطولة الشرق الأوسط وأفريقيا وبطولة ببجي موبايل للمحترفين العربية موسم الربيع. وتشمل الفرق الأخرى المشاركة Yalla Esports وTeam Falcons وNASR ESPORTS وConqueror Iraq. 

    أعلنت ببجي موبايل في وقت سابق من هذا العام عن تغييرات في دوري ببجي موبايل للمحترفين 2022 والذي سيشهد إطلاق تنسيق جديد كلياً وإضافة منطقتين جديدتين. ولتعزيز التشويق وتوفير بيئة تنافسية أكثر استقراراً، ستتم إقامة دوري ببجي موبايل للمحترفين على مدى عام بدلاً من الدورات الموسمية. إضافةً إلى ذلك، ستعمل رياضات ببجي موبايل الإلكترونية على زيادة المنافسة الإقليمية لبناء دائرة أقوى لهواة الألعاب الإلكترونية.

     

    وتوسع دوري ببجي موبايل للمحترفين مرة أخرى ليشمل المزيد من المناطق مع إضافة دوري ببجي موبايل للمحترفين في باكستان ودوري ببجي موبايل للمحترفين في أفريقيا، وذلك رغبةً من ببجي موبايل بتزويد اللاعبين بالمزيد من فرص المنافسة. كما شهد دوري ببجي موبايل للمحترفين تغييراً في تصنيف المناطق، وأصبحت تُصنّف منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والسعودية الآن ضمن منطقة أوروبا ومنطقة جنوب آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

     

    ستنطلق بطولة PMPL Arabia لخريف 2022 بتاريخ 20 يونيو 2022 وسيستمر لمدة 3 أسابيع تتخللها العديد من المعارك المحتدمة التي تسبق النهائيات التي ستقام من 21 وحتى 23 يوليو. وتشمل الفرق المشاركة بطولة PMPL Arabia لخريف 2022:

    KURD12 E-SPORTS

    MAJOR PRIDE

    R8 ESPORTS

    SKYROCKET ESPORTS

    90TH MINUTE

    GEEKAY ESPORTS

    NIGMA GALAXY

    RA'AD

    4K - ESPORTS

    CONQUEROR IRAQ

    OOREDOO THUNDERS

    POWR ESPORT

    NASR ESPORTS

    ROAD TO GLORY

    TRIPLE E-SPORTS

    TWISTED MINDS

    TEAM FALCONS

    THE ONLY ONE ESPORTS

    VISTA GAMING

    YALLA ESPORTS

     

    أجندة مباريات بطولة PMPL Arabia لخريف 2022:

    الأسبوع 1:

    20 – 21 يونيو

    عطلة الأسبوع 1:

    23 – 25 يونيو

    الأسبوع 2:

    25 – 28 يونيو

    عطلة الأسبوع 2:

    30 يونيو – 02 يوليو

    الأسبوع 3:

    04 – 05 يوليو

    عطلة الأسبوع 3:

    06 – 07 يوليو

    النهائيات:

    21 – 23 يوليو

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن