"Spotify" يُقدّم المحتوى الصوتي حصريًا في موسم" الجيمرز" مع جوائز مالية تصل 15 مليون دولار

  • كتب : وائل الحسينى

     

    كشف أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم "موسم الجيمرز" عن الشراكة الحصرية مع عملاق خدمة بث الموسيقى والمحتوى المسموع "Spotify" حيث سيكون الشريك الرسمي للمحتوى الصوتي في الحدث المرتقب والذي تحتضنه مدينة الرياض في الفترة من 14 يوليو إلى 8 سبتمبر 2022.

     

    وسيشهد هذا التعاون إطلاق الأغنية المرتقبة والخاصة بموسم الجيمرز بمشاركة كل من الدي جي والمنتج العالمي R3HAB  والنجم السعودي متعب الشعلان

     وسيحظى عشاق الموسيقى والألعاب بعرض لا يُنسى حيث سيتم أداء الأغنية مباشرة خلال حفل الافتتاح. كما سيتمكن محبي الرياضات والألعاب الإلكترونية من الاستمتاع بمحتوى صوتي مخصص ومستلهم من مجتمع اللاعبين، بدءا من قائمة التشغيل الرسمية التي تم تنسيقها بشكل مشترك من قبل فريق الموسيقى في Spotify ومحترفي ألعاب موسم الجميرز إلى قوائم التشغيل التي يتولى إعدادها بعض أكبر مشاهير الألعاب، حيث تم تصميم كل لحظة موسيقية لرفع مستوى تجربة الألعاب طوال هذا الموسم.

     وكذلك يشمل برنامج "بودكاست" أسبوعي يقدمه أبرز اللاعبين والمؤثرين في القطاع، مخصص لهذا الموسم بالشراكة مع شبكة Rising Giants. السلسلة الحصرية المكونة من 8 حلقات ستكون هي المكان المناسب لعشاق الألعاب للتعرف على أخبار الألعاب وأفضل اللاعبين من خلال المقابلات الفردية معهم.

    من جهته قال عمر بترجي -مدير التسويق والتواصل والشراكات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية- الموسيقى والمحتوى المسموع عاملان مهمان في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع Spotify والتي ستمنح الزوار والمتابعين تجربة خاصة ومحتوى مميز طوال فترة موسم الجيمرز. وسنعمل معاً لإلهام الجيل القادم من اللاعبين في المملكة من خلال تقريب المسافة بين الواقع والعالم الافتراضي ودمج الرياضات والألعاب الإلكترونية والتقنية والترفيه والموسيقى".

     

    من جهتها قالت نيكول عون -مديرة التسويق والشراكات في Spotify بالمملكة العربية السعودية: "نستمر في Spotify بالتركيز على دعم مجتمع صُنّاع الفن، ونمتلك رغبة مستمرة لمنح جيل الشباب في المملكة تجارب لا تُنسى تعكس التزامنا تجاه المجتمع المحلي. وأحد الأهداف التي نتشاركها مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية هو تقديم تجربة ترفيهية مميزة على مستوى العالم لمجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية، ونحن متحمسون لخوض هذه الرحلة التي ستمنح اللاعبين والمشجعين السعوديين فرصة للتواصل من خلال الموسيقى والبودكاست."

     

    وكانت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز قد أعلنت عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci. لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

    وتحت شعار "بوابتك إلى العالم القادم" يرتكز موسم الجيمرز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة" بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

     

    وستُبَث بطولات موسم الجيمرز مباشرةً على قنوات الحدث بأكثر من ثماني لغات مختلفة. وستُكشفُ تفاصيلٌ أكثر حول أسماء النجوم وأهم فعاليات الحدث قريبًا

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن