للمؤسسات الصناعية " انطلاق فاعليات ROKLive EMEA 2022 لتعزيز ميكنة التحول الصناعي والتحول الرقمي .. أكتوبر المقبل

  •  

    كتب : محمد العطار

     

    كشفت شركة Rockwell Automation ، أكبر شركة في العالم متخصصة للأتمتة الصناعية والتحول الرقمي ، اليوم عن فتح باب التسجيل في حدثها الأوروبي الرائد ، ROKLive EMEA 2022 ، 24-27 أكتوبر في جوتنبرج ، السويد.

    ستجمع ROKLive EMEA 2022 العمليات والصيانة والقادة والمبتكرين في مجال الهندسة والتكنولوجيا لاستكشاف كيف تغير الأجهزة الذكية والبرمجيات والحلول والخدمات من Rockwell Automation طريقة تفكير الصناعة في الأتمتة الصناعية

    سيجمع الحدث مجموعة من المتخصصين في هذا المجال على مدار ثلاثة أيام ونصف من الجلسات والتجارب المليئة بالمعرفة. سيكتسب أولئك الذين يحضرون الحدث قيادة فكرية ملهمة ومعرفة تقنية وفرصًا للتواصل لمساعدتهم على تسريع إستراتيجيتهم للتصنيع الذكي والتحول الرقمي ، فضلاً عن اكتشاف كيفية تحقيق أقصى استفادة من الحلول من Rockwell Automation ونظام PartnerNetwork  .

    قال Sachin Mathur ، مدير البرامج والتحكم في Rockwell Automation في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن متحمسون ليس فقط لتقديم مثل هذا الحدث الضخم إلى أوروبا ، ولكن أيضًا لعقده كحدث شخصي لاستعادة الاتصال البشري بين عملائنا وشركائنا وخبراء المجال وأصحاب المصلحة الآخرين.

    "جدول أعمال هذا العام مليء بأحدث الاتجاهات والقدرات الصناعية في مجالات مهمة مثل الحلول السحابية و SaaS والتحليلات وإدارة العمليات والأجهزة الذكية وبيانات الإنتاج والتحكم في العمليات - جميع الأسس الأساسية لنظام إنتاج المؤسسات المتصلة الحديثة والعامل المتصل بيئة."

    ستجد في ROKLive EMEA لهذا العام:

    العروض التقديمية الرئيسية - ستبدأ ROKLive EMEA كل يوم بكلمة رئيسية ملهمة تركز على استراتيجية ورؤية التحول الرقمي. ستقوم Rockwell Automation ، جنبًا إلى جنب مع المتحدثين الضيوف ، بتسليط الضوء على الاستثمارات في الابتكار وكيف أنها تقدم أفضل النتائج.

    أكثر من 125 جلسة تفاعلية - جرب جلسات تفاعلية تركز على أحدث حلول التحول الصناعي وأفضل الممارسات. من التدريب التقني المتعمق والمختبرات العملية والمناقشات التفاعلية ، سيتعلم الحاضرون من قادة التصنيع وأخصائيي الصناعة ومديري المنتجات والأقران.

    The Connected Enterprise Expo - استكشف معرض المشاريع المتصلة واختبر ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية من شركة Rockwell Automation وشركائها. سيشهد المعرض أحدث التطورات والقدرات الجديدة في التحول الصناعي والتصنيعي.

    الشبكات - تواصل شخصيًا مع مئات المحترفين المتمرسين في مجال التكنولوجيا.

    قال ديرك دين: "سنعرض معاينات أولية للمنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها في السنة المالية الجديدة ، بما في ذلك عروض عروض Kinetix® و PowerFlex ® ، بالإضافة إلى المستشعرات ومنتجات المكونات الصناعية وخطوط الإدخال / الإخراج الموزعة". هيس ، مدير الأجهزة الذكية ، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، Rockwell Automation. "لدينا بعض الأخبار المثيرة القادمة التي نريد مشاركتها."

    يقام ROKLive EMEA 2022 في أبراج جوثيا ، جوتنبرج ، السويد ، في الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر. يمكن للحاضرين تأمين مكانهم في الحدث الآن من خلال زيارة https://www.rockwellautomation.com/en-gb/company/events/in-person-events/roklive/emea.html .

    سجّل الآن واحصل على المزيد من الأفكار والتدريب حول كيفية قيام Rockwell Automation بإحياء المؤسسة المتصلة.

    من جهه قال دين هايس: "نعلم من التحدث مع العملاء أن هناك رغبة كبيرة للالتقاء والتعاون". "سيكون هذا الحدث فرصة مثالية لعملائنا وشركائنا لتعزيز معرفتهم التقنية ومشاركة أفضل الممارسات واستكشاف الفرص التجارية المحتملة معًا كجزء من مجتمع متنامٍ."

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن