منظمة " HSMAI " تبحث القضايا والاتجاهات المستقبلية لمبيعات الفنادق والتسويق وتحسين الإيرادات.. خلال منتدى Curate

  •  

    كتب : نهله أحمد

     

    ساعدت منطقة الشرق الأوسط التابعة للجمعية الدولية لمبيعات وتسويق الضيافة (HSMAI) بشكل كبير في إعادة تطوير صناعة الضيافة من خلال إطلاق برنامج عضويتها للمنظمات.

     

    أصبحت العلامات التجارية الرائدة مثل Accor و Hilton و IHG و Jumeirah و Kempinski و Marriott و Millennium و Rotana جزءًا من هذا البرنامج القيم.

     

    يوفر البرنامج التنظيمي للشركة والعديد من موظفي الشركات الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا القيمة بما في ذلك مقاعد مجانية لكبار المديرين التنفيذيين في الموائد المستديرة التنفيذية من نظير إلى نظير والمناصب القيادية مثل المقاعد في مجالس ومقاعد HSMAI الاستشارية الإقليمية للشرق الأوسط على مجلس إدارة الفرع السعودي (المملكة العربية السعودية) للجمعية.

     

    تتمثل إحدى الفوائد الأكثر قيمة في إتاحة الفرصة لكبار المتخصصين من أعضاء المؤسسة للتفاعل مع أقرانهم في Curate ، وهو منتدى رؤى تنفيذية فريد مصمم خصيصًا للاتصال ومناقشة القضايا ذات الأولوية والاتجاهات الناشئة عبر مجالات مثل مبيعات الفنادق والتسويق وتحسين الإيرادات ، والتوزيع. من المقرر عقد منتدى Curate الأول في 29 نوفمبر 2022 في كونراد دبي.

     

    يعد الحدث المدعو فقط ميزة حصرية للأعضاء التنظيميين وفريدة من نوعها بطريقة تسمح بإجراء مناقشات متعددة التخصصات ، والتي تعد مفيدة للغاية لنمو أي فندق.

     

    يمكن أيضًا للمشاركين في الشركات الأعضاء في المؤسسة الوصول إلى التسجيلات المجانية في مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية الافتراضية التي تنتجها الجمعية العالمية سنويًا.

     

    "عضوية HSMAI التنظيمية هي منصة رائعة للتفاعل مع أقران الصناعة والأعضاء التنظيميين الآخرين من خلال الاجتماعات والفعاليات ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالقضايا أو الاتجاهات الناشئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر منصة تعليمية لزملائنا الذين يرغبون في الحصول على دورات تدريبية أو الحصول على شهادة من HSMAI ، قالت Ulla Virkkula ، نائب الرئيس لتوزيع الإيرادات | ذكاء الأعمال IMEAT ، Accor.

     

    قالت منى: "لم تسمح العضوية للمؤسسات والمهنيين بالبقاء على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة فحسب ، بل منحتهم أيضًا فرصة للتواصل مع بعض قادة الفكر الأكثر نفوذاً في المنطقة من خلال العديد من الموائد المستديرة والمؤتمرات والفعاليات التعليمية". فرج ، العضو المنتدب ، HSMAI الشرق الأوسط.

     

    أعلن HSMAI الشرق الأوسط أيضًا أن مؤتمره السنوي الخامس للاستراتيجيات التجارية سيعقد في 28 و 29 نوفمبر 2022 في كونراد دبي.

     

    سيتألف المؤتمر الذي يستمر ليومين من ROC 2022 الذي طال انتظاره في اليوم الأول ، بينما سيشهد اليوم الثاني لأول مرة مؤتمر إستراتيجية التسويق الذي يحمل علامة HSMAI وتنظيمه. سيضم كلا اليومين جلسات Partners Insights.

     

    الجديد بالذكر أن HSMAI تأسست في الولايات المتحدة في عام 1927 ، وهي منظمة عضوية فردية تتألف من ما يقرب من 5000 عضو من 35 دولة وفروع حول العالم. تلتزم الرابطة الدولية لمبيعات وتسويق الضيافة (HSMAI) بتنمية الأعمال التجارية للفنادق وشركائها ، وهي الداعية الرائد في الصناعة لتحقيق نمو ذكي ومستدام لإيرادات الفنادق.

    توفر الجمعية للمهنيين الفندقيين وشركائهم الأدوات والرؤى والخبرة لدعم المبيعات وإلهام التسويق وتحسين الإيرادات. تعمل HSMAI إقليمياً في جميع أنحاء العالم من خلال مجالس الإدارة الإقليمية والموظفين. المنظمة موجودة في مناطق متعددة: الأمريكتان وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن