فودكس شراكة استراتيجية مع بنك الإنماء السعودي لاتاحة التقنيات المالية للمؤسسات الصغيرة

  • كتب : وائل الحسينى

     

     

    وقعت شركة فودكس شراكة استراتيجية مع بنك الإنماء في المملكة العربية السعودية لتوفير المزيد من حلول التقنية المالية لأصحاب المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بالاستفادة من إمكانيات وتقنيات بنك الإنماء والانتشار والتقنيات التي توفرها فودكس.

     

    وتدعم هذه الشراكة مستهدفات المملكة في زيادة مساهمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالناتج المحلي، كمحرك أساسي للتنمية الاقتصادية والتنوع كونها ترتكز على البقاء في مستوى محدد وتتكيف مع سلوكيات العملاء وتغيراتها وظروف السوق لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الفرص المتاحة في هذا الوسط.

     

    وسيعمل الطرفان على إطلاق منتجات مختلفة خلال الأشهر القادمة لتمكين أصحاب المشاريع الصغيرة من الحصول على استقلالية في إدارة أمورهم المالية، وتساعدهم على قبول المدفوعات من أي مكان في أي وقت بسلاسة، ما سينعكس على مبيعاتهم وقدرتهم الإنتاجية.

     

    من جهته قال صالح عبد الله الزميع، النائب الأول لرئيس بنك الإنماء: “حرصنا في بنك الإنماء دائمًا على دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والذي يساهم بشكل أساسي في الاقتصاد الوطني.

     

    أضاف يسعدنا اليوم أن نتعاون مع فودكس، وهي منصة رائدة في مجال المدفوعات لتمكين أصحاب الأعمال من تسريع نموهم على مختلف المستويات بالاعتماد على قدراتنا التقنية المتقدمة وشبكة فروعنا في جميع أنحاء المملكة. القنوات المصرفية التي تقدم خدماتنا ومنتجاتنا المتميزة والمبتكرة. نتطلع إلى تعزيز ريادتنا في دعم هذا القطاع الحيوي بالتعاون مع فريق فودكس”.

     

    من ناحيته قال أحمد الزيني، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لفودكس: “نحن فخورون بشراكتنا مع بنك الإنماء، أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة وأحد أصحاب أكثر البنى التحتية المصرفية تقدمًا في المملكة العربية السعودية.

     

    أضاف سيعمل هذا التحالف الاستراتيجي على تمكين أصحاب المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والنظام البيئي بأكمله. سيحصل عملاء فودكس وبنك الإنماء على مرونة أكثر مع انضمامهم لحلولنا الرقمية ومنحهم أسعارًا أفضل، بالإضافة إلى تمكين التسويات اليومية لمدفوعات العملاء مرتين في اليوم، والتي ستكون ميزة كبيرة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالنظر إلى التدفق النقدي بالغ الأهمية لنموها واستدامتها”.

     

    من ناحية اخري قال عبدالله الخليفة، الرئيس التنفيذي لبنك الإنماء، سعينا دائمًا إلى دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة باعتباره مساهمًا رئيسيًا في الاقتصاد.

     

    أضاف سنوحد قوانا مع منصة التقنية والمدفوعات السحابية فودكس لتمكين أصحاب الأعمال من تسريع تطورهم على جميع الجبهات. تعد قدراتنا التقنية وشبكة الفروع والقنوات البعيدة وابتكار المنتجات والخدمات من أكثرها تقدمًا، ونتطلع إلى زيادة توسيع هذه القيادة جنبًا إلى جنب مع فريق فودكس لجلب الفائدة لعملائنا والقطاع ككل”.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن