60 مليون دولار .. استثمارات جديدة بمنصة" IDnow" لحلول تأمين الهوية

  • كتب : سماح سعيد - محمد العطار

    حصلت شركة «IDnow» الألمانية المتخصصة في حلول تأمين الهوية على تسهيل ائتماني بقيمة 60 مليون دولار، عبر مجموعة من صناديق الاستثمار بقيادة «بلاك روك».

    وتعتزم الشركة الناشئة استخدام التمويل في التوسع في حلول تأمين الوثائق والهويات المؤمنة إلى جانب التوسع جغرافيًا من خلال التواجد الفعلي أو الاستحواذ على شركات أخرى.

    تأسست IDnow ف 2014 وتقدم مجموعة من الحلول لإثبات الهوية لمجموعة واسعة من الاستخدامات، وتخدم حاليًا أكثر من 900 عميل من المؤسسات على مستوى 195 دولة.

    وتوفر حلول الشركة إمكانية التعرف على الهوية عند الدخول للشركات مع إمكانية السماح أو المنع من الدخول لبعض الأماكن وفق ما تحدده المؤسسات.

    من جهته قال أندريس بودزيك الرئيس التنفيذي لـIDnow إن تلك الجولة التمويلية ستساعد الشركة على تنمية أعمالها، مؤكدًا أن مشاركة صناديق الاستثمار الرائدة مثل بلاك روك في الصفقة يؤكد على الثقة التي تتمتع بها شركته وقوة أعمالها، ويأتي التمويل الجديد في الوقت الذي تنفذ فيه شركته خططها الطموحة للنمو.

    ومؤخرًا تعاونت الشركة مع الانتربول لتوفير عدد من البرامج التدريبية للتعريف بقوانين الهجرة والعمل المحلية، ويوفر هذا التعاون الممتد على مدار 12 شهر للإنتربول مؤشرات وآخر التحديثات فيما يتعلق بمكافحة التحايل والنصب.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن