منصة Alaan الإماراتية تطلق بطاقة استرداد النقود

  • كتب : محمد الخولى

     

     

    كشفت شركة الان "  Alaan " ، الإماراتية المتخصصة فى إدارة إنفاق الشركات ، عن إصدار أول بطاقة استرداد نقدية للأعمال في الإمارات العربية المتحدة  موضحة إن العملاء التجاريين الذين يستخدمون بطاقات Alaan سيحصلون على ما يصل إلى 2% من إنفاقهم.

     

    تأسست Alaan في عام 2021، وتعمل على تحسين نفقات الأعمال، وتقديم بطاقات لتبسيط وتسوية الإنفاق تلقائيًا. وجمعت حتى الآن 2.5 مليون دولار من التمويل البذري، وتتيح منصتها للشركات الوصول إلى بطاقات حديثة وأتمتة مدفوعات الفواتير.

     

    كما تمتلك الشركة بطاقات افتراضية لمعاملات التجارة الإلكترونية، واشتراكات البرامج كخدمة SaaS، ومدفوعات البائعين أو عمليات الشراء داخل المتجر.

     

    وتزعم الشركة قدرتها على التخلص من تقارير النفقات ومهام مسك الدفاتر اليومية والحاجة إلى المصروفات النثرية.

     

    من جهته قال بارثي دوريسامي، الرئيس التنفيذي في "  Alaan " من الرائع إطلاق بطاقة استرداد نقدي للأعمال هي الأولى من نوعها في الصناعة.

     

    أضاف لطالما كان بإمكان المستهلكين الوصول إلى مثل هذه البطاقات في الإمارات العربية المتحدة، ولكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة .

     

    أوضح عندما تحاول الشركات في جميع أنحاء العالم الحفاظ على السيولة وخفض الإنفاق أثناء الركود ، يسعدنا أن ندعم الشركات الإماراتية لتوفير إنفاق أعمالهم والسيطرة عليه

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن