المستهلكون قلقون للغاية بشأن ارتفاع تكلفة المعيشة

  • بقلم : إيلينا ميلنيكوفا

     كبيرة مسؤولي التسويق في Talkwalker

     

    يعتقد الكثيرون أن حلول التوفير طويلة الأجل محظورة بسبب المصروفات الأولية المرتفعة.

    كشفت منصة Talkwalker ، المتخصصة فى استخبارات المستهلك ، بالشراكة مع Twitter ، عن إطلاق تقرير استكشاف تكلفة المعيشة للمحادثة 2022 . بصفته شريكًا رسميًا في Twitter ، كان Talkwalker قادرًا على تحليل أكثر من 16 مليون محادثة حول تكلفة المعيشة على Twitter ، لفهم كيفية تأثير هذه المشكلة العالمية على المستهلكين.

    يمكن للرؤى الموجودة في هذا التقرير أن تمكّن العلامات التجارية من أن تكون أكثر تعاطفاً خلال هذا الوقت ، وتسمح لهم بتكييف حملاتهم واستراتيجيات الاتصالات لتناسب رغبات المستهلكين واحتياجاتهم اليوم.

    لا مفر من ارتفاع تكاليف المعيشة". "مع تقلص ميزانيات المستهلكين في جميع أنحاء العالم ، وتواجه العلامات التجارية فترة بيع صعبة. تركز 79٪ من المحادثات حول ارتفاع تكاليف الضروريات على الغاز والوقود والإيجار ، مما يترك أموالًا أقل للطعام والمرح. للحفاظ على جاذبيتها ، تحتاج العلامات التجارية إلى تعديل استراتيجياتها لتتماشى مع مخاوف المستهلكين ومشاعرهم ".

    يستند التقرير إلى بيانات Twitter ، التي تم تحليلها من خلال Talkwalker Consumer Intelligence Acceleration Platform ™. يوفر هذا المزيج من البيانات القيمة والتحليلات القوية رؤى إضافية حول الوضع المستمر.

    ووفقا لرئيسة برنامج " Twitter " الرسمي للشركاء: "Twitter هو المكان الذي يأتي فيه العالم لمناقشة ما يحدث". "مع تطور أزمة تكلفة المعيشة ، رأينا الناس يناقشون آثارها على تويتر. خلال هذا الوقت ، من المهم أن تظل العلامات التجارية على اتصال بعملائها وأن تستمع إلى احتياجاتهم. يمكن لمنصات الاستماع الاجتماعي مثل Talkwalker ومنصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter مساعدة العلامات التجارية في اكتشاف الأفكار الضرورية لتشجيع إجراءات واتصالات العلامة التجارية المؤكدة التي سيكون لها صدى لدى جمهورها.

    تسلط هذه الأفكار الضوء على التغييرات في العديد من عادات الشراء للمستهلكين:

    المستهلكون على استعداد لإنفاق المزيد ، ولكن فقط في حدود المعقول ، مع قلق العديد من العلامات التجارية التي من المحتمل أن تستفيد من الأزمة.

    تدفع تخفيضات الميزانية الناس إلى تغيير قراراتهم المتعلقة بالحياة طويلة المدى ، وإعادة التفكير في كل شيء من شراء السيارات الكهربائية ، إلى كيفية إدارة تقاعدهم.

    يلجأ العديد من المستهلكين إلى Twitter للحصول على المساعدة ، مع ولادة أنواع جديدة من المجتمعات ، تركز على مساعدة أولئك الذين ينجون من الأزمة ، من خلال نصائح لتوفير المال وأكواد الخصم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن