تمارا السعودية الناشئة تجمع 100 مليون دولار من تمويل الفئة ب

  • كتب : نهله مقلد

     

    كشفت شركة  تمارا "   tamara  " ،  السعودية الناشئة المتخصصة فى  خدمات الشراء والدفع لاحقًا ، عن حصدها  100 مليون دولار في جولة استثمارية في إغلاق جولة تمويل الفئة ب، شارك في الجولة سنابل للاستثمار إلى جانب مدير الاستثمار العالمي كوتوي، وشروق بارتنرز، وشركة الاستثمار المشترك إنديفور كاتاليست، والمستثمر الحالي Checkout.com،.

     

    تأسست شركة تمارا في عام 2020 داخل المملكة العربية السعودية بواسطة عبد المجيد السخان وتركي بن زرعة وعبد المحسن البابطين. وبهذه الجولة يبلغ إجمالي الاستثمارات التي حصلت عليها تمارا حتى الآن 215 مليون دولار أميركي.

     

    تقدّم شركة تمارا حلول “اشتر الآن وادفع لاحقًا” أو ما يعرف اختصارًا بـ BNPL، وهي الخدمات التي ارتفع الطلب عليها مؤخرًا وتسمح للمستهلكين بطلب المنتج والحصول عليه دون الدفع فوريًا، وزاد الزخم حول هذا النوع من الخدمات مدفوعًا بزيادة التسوق عبر الإنترنت في المنطقة.

     

    في حلول اشتر الآن وادفع لاحقًا، يدفع موفر الخدمة للتاجر على الفور ويتم السداد من المستهلك على أقساط يحصل عليها الموفر، وعادةً ما يكسب العائد من رسوم المعاملات المفروضة على التاجر.

    من جهته ، قال عبد المجيد السخان الرئيس التنفيذي ل " تمارا "   نعتقد أن وضع المنطقة مختلف اليوم عن الوضع العالمي. المنطقة تزدهر بارتفاع أسعار النفط ونريد أن نتأكد من عثور عملائنا على المنتجات المناسبة لهم والحصول على صفقات مذهلة

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن