منصة PEMO تطلق البطاقات الذكية والافتراضية لتزويد الشركات الصغيرة بحلول جديدة

  • كتب : وائل الحسينى

     

    أطلقت منصة  بيمو، " PEMO " الاماراتية المتخصصة فى إدارة النفقات ، البطاقات الائتمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات؛ حيث توفر لهم مزايا الفواتير الرقمية، وعمليات الموافقة المميكنة، وخاصية تسديد الفواتير بنقرة واحدة، وإمكانية مراقبة التدفقات النقدية في الوقت الفعلي.

     

    ونجحت المنصة بعد الفترة التجريبية التي بدأت في مايو الماضي وتزامنت مع إغلاق جولة استثمارية قدرها 12 مليون دولار، ستسمح بيمو لعملائها الاستفادة من التجربة الكاملة بعد إطلاق البطاقات مسبقة الدفع والتي يمكن توزيعها على الموظفين.

    وستبدأ بالتوسع في خدمتها للوصول لأسواق أخرى خلال عام ونصف قادمة حيث تم تأسيس منصة بيمو على يد رائدين الأعمال  أيهم غوراني وفاليري كوندي وأليساندرو دوري وسعيد غوراني، الذين سبق وأنه عملوا لدى شركتي جوجل وروكت إنترنت .

    من جهته قال أيهم غوراني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة بيمو " pemo " تعد الإدارة المالية لمصروفات والنفقات للموظفين تحديًا في معظم الشركات ويمكن لأي محاسب أو مدير مالي فهم ذللك. بناء على ذلك كانت مهمتنا في بيمو منذ اليوم الأول هي مواجهة هذا التحدي من خلال القضاء على المهام الإدارية، من خلال بناء وتمكين ثقافة إنفاق صحية في الشركات.

     مع إطلاق بطاقات بيمو أصبح لدى الشركات الآن حلًا شاملًا يصنف تلقائيًا نفقات الموظفين ويلتقط إيصالات كل معاملة نقدية ويوفر للمدراء رؤية كاملة حول إنفاق الشركة”.

     

    أضاف انها إلى أنها تعاونت مع نيم كارد لإصدار البطاقات الجديدة، حيث تعد الأخيرة منصة للمدفوعات ومعالجتها وتسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة والبنوك بإنشاء وتوزيع بطاقات افتراضية أو مادية.

     

    ستمكن المنصة أصحاب الشركات والفرق الإدارية من تمويل حساباتهم من خلال حوالات مصرفية، ثم يُطلب من الموظفين إنشاء حسابات فردية؛ لتقوم بعدها بتحديد سياسة الإنفاق الخاصة بكل مستخدم. وتتيح البطاقات الافتراضية إمكانية إجراء عمليات الشراء وتسجيل الاشتراكات عبر الإنترنت، بينما يمكن استخدام البطاقات المادية في المتاجر؛ حيث تتيح المنصة إمكانية الشراء من مجموعة تجار مختارة أو تقييد حد الإنفاق الإجمالي.

     

    ويمكن بعدها تحميل فواتير جميع العمليات على المنصة، مما يسمح بتتبع النفقات بالكامل في الوقت الفعلي من خلال لوحة التحكم.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن