مؤشرات ايجابية لتزايد ارباح "NFT"

  • بقلم : إكتا شوراسيا

    محلل أساسيات الأعمال في "  GlobalData "

     

    وفقا لابحاث شركة "  GlobalData " إلى أن الإشارات في تحليل نصوص مكالمات الهاتفية حول ارباح الرموز غير القابلة للاستبدال "NFT" كانت أعلى من أي وقت مضى في الربع الثاني من عام 2022 حيث شهدت ارتفاعًا بنسبة 30٪ على أساس ربع سنوي (ربع سنوي) ، ومع ذلك ، انخفضت المعنويات بنسبة 14٪ إلى درجة. من 0.86 ، مما يدل على انخفاض في التفاؤل حول NFTs بسبب المناقشات المتزايدة حول الانكماش في سوق العملات المشفرة ، وجدت GlobalData ، شركة البيانات والتحليلات الرائدة.

    في الربع الثاني من عام 2022 ، كانت NFTs موضوع نقاشات أكثر من أي وقت مضى ، على الرغم من تغير الآراء مما أدى إلى انخفاض التفاؤل. وفقًا لأحدث إعلانات الأرباح ، كان هذا الانخفاض في الثقة ناتجًا عن المناقشات المحيطة بتراجع سوق العملات المشفرة ".

     

    ناقشت العديد من الشركات مثل Concentrix Corp و BlackBerry و   NVIDIA Corporation سوق التشفير المنخفض. ذكرت شركة Coinbase Global ، Inc ، وهي شركة مصرفية ودفع ، التقلبات الكبيرة في أسعار العملات المشفرة التي تؤثر على إيرادات المعاملات الخاصة بها ، وناقشت شركة Nano Dimension Ltd فقدان القيمة المشفرة. مع تأثير سوق التشفير على صناعة NFT ، تراجعت المشاعر حول NFT في الربع الثاني من عام 2022.

    ومع ذلك ، كانت هناك بعض المناقشات الإيجابية حول "  NFT " أيضًا ، لا سيما حول ذكر "الاستثمار" و "المستثمر" و "الإطلاق". كشفت شركة CurrencyWorks Inc. ، وهي شركة تقنية ، عن استثمارها في منصة Barrett Jackson NFT. في قطاع البيع بالتجزئة ، ناقشت GameStop Corp تركيزها على متابعة فرص النمو في NFT والعملات المشفرة وقطاعات ألعاب Web3. أيضًا ، ذكرت شركة Coinbase Global، Inc. إطلاق NFT Beta وخطتها لإضافة ميزات من شأنها أن تسهل على الأشخاص إصدار NFT الخاصة بهم.

     

    وفقًا لتقرير GlobalData الأخير ، " اتجاهات وإشارات تحليلات ملفات الشركة للربع الثاني من عام 2022 " ، استحوذ قطاع التكنولوجيا وحده على 53٪ من إجمالي NFT المذكور ، يليه قطاع البنوك والدفع بنسبة 18٪.

     

    وركزت بعض مناقشات NFT أيضًا على الكلمة الرئيسية" التجارة الإلكترونية "التي تظهر التطبيق المتزايد لـ NFTs في أعمال التجارة الإلكترونية. بعض الأمثلة هي تعاون NIKE NFT مع RTFKT ، مطور أحذية رياضية افتراضية لألعاب الفيديو ، وجهود Shopify نحو التجارة ذات البوابات الرمزية. "



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن