في إم وير تقنيات جديدة لمساعدة العملاء على النجاح والابتكار في عالم الحوسبة السحابية المتعددة

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة «في إم وير»  خلال فعاليات مؤتمر «في إم وير إكسبلور 2022»  (VMware Explore) عن مجموعة من الابتكارات والمنتجات والخدمات الجديدة والشراكات الموسعة التي تؤكد التزامها نحو مساعدة العملاء على الابتكار وتحقيق النجاح في عالم اليوم القائم على بيئات الحوسبة السحابية المتعددة.

    وإذ يواصل العملاء مسيرة التحول الرقمي لتطوير الأعمال وتسريع خطى الابتكار والارتقاء بمستوى خدمات المتعاملين، تقف «في إم وير» ومنظومتها من الشركاء بمؤازرة هذه الشركات لمساعدتها على تذليل تحديات البيئات السحابية المتعددة وتحديد الأفضل منها لتشغيل التطبيقات والخدمات الرقمية عند أعلى مستوى من الكفاءة.

     

    من جهته قال راجو راجورام، الرئيس التنفيذي لشركة «في إم وير»: "بيئة السحابة المتعددة هي المحطة النهائية التي تسعى لبلوغها الشركات من مختلف الخلفيات التقنية، وذلك لأنها بيئة تمنح الشركات القدرة على تسريع عجلة الابتكارات الرقمية".

     

    أضاف في مؤتمر «في إم وير إكسبلور 2022»، أطلقت «في إم وير» مع شركائها مجموعة متقدمة من القدرات التقنية ووضعتها بمتناول العملاء لمساعدتهم على اكتساب مزايا فارقة وفق منهج حافل بالخبرة في مجال الحوسبة السحابية".

    وجاء بناء العديد من تلك القدرات المتقدمة الجديدة بالاعتماد على خدمات المنصة السحابية الشاملة VMware Cross-Cloud™ التي كشفت الشركة النقاب عنها ضمن مؤتمر «في إم ورلد 2021»، والمصممة لمنح الشركات ميزات استراتيجية قائمة على نهج المعرفة والخبرة بالتقنيات السحابية.

     

    وبهدف تذليل التعقيدات التشغيلية التي تواجهها الشركات إثر ازدياد البيئات السحابية التي تستخدمها لتحقيق أهداف أعمالها، تقدم خدمات المنصة السحابية الشاملة من «في إم وير» VMware Cross-Cloud™ طريقة موحدة ومبسطة لإنشاء أي تطبيق وتشغيله وتأمينه عند أفضل مستوى انطلاقا من أي بيئة سحابية وأي جهاز.

     

    تسريع انتقال الشركات إلى التقنيات السحابية

    وأعلنت «في إم وير» عن طرح حلول البنى التحتية للحوسبة السحابية والطرفية التي تساعد الشركات على تسريع خطى انتقالها لبيئة السحابة وتمكينها من رفع كفاءة تشغيل التطبيقات والخدمات الرقمية وتوسيعها وتأمينها في سائر أنحاء البيئات السحابية العامة والخاصة والطرفية. وتواصل «في إم وير» وشركائها في مجال السحابة العامة مساعدة العملاء على نقل تطبيقاتهم وخدماتهم وتشغيلها في أي بيئة سحابية عامة يقع اختيارهم عليها. وفي هذا السياق، كشفت كذلك «في إم وير» عن ابتكارات جديدة في مجال الأمن الإلكتروني والربط الشبكي لمساعدة العملاء على ترسيخ اعتماد النموذج التشغيلي القائم على الحوسبة السحابية.

     

    توسيع القدرات التشغيلية لمنصات الحوسبة السحابية الأصيلة

    وأكدت الشركة بأنها مستمرة في مساعدة العملاء على تشغيل كافة أنواع التطبيقات السحابية الأصيلة وتأمينها وإدارتها. وكشفت بهذا الصدد عن تحسينات جديدة في باقة «في إم وير تانسو» لتطوير التطبيقات العصرية، والتي تؤدي إلى إطلاق العنان لإنتاجية المطورين ضمن بيئة تطوير يسودها الأمان بداية من مراحل التطوير الأولى وحتى الإنتاج. كما طرحت الشركة محفظة «في إم وير آريا» VMware Aria، الجديدة لإدارة البيئات السحابية المتعددة والتي تقدم مجموعة من الحلول المتكاملة لإدارة التطبيقات السحابية الأصيلة وبناها التحتية. وتقدم هذه العروض الجديدة للشركات القدرة على إدارة التكاليف والأداء والإعدادات وقدرات التوصيل عبر مختلف البيئات السحابية العامة والخاصة.

     

    دعم قوى العمل الهجينة

    تبقى الشركات تولي الأهمية لعمل الموظفين انطلاقا من أي مكان وخوضهم تجارب رقمية آمنة وخالية من التعقيدات. وفي هذا الصدد، أعلت الشركة عن تطورات جديدة في منصتها للعمل من أي مكان (VMware Anywhere Workspace)، تشمل قدرات الأتمتة لبيئات المستخدم النهائي في الشركات بحيث أصبح بإمكان طواقم التقنية إنجاز المزيد بسهولة أكبر وزمن أقل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن