صحيفة ايطاليه تتوقع فوز كريستيانو بجائزه الكره الذهبية

  • قالت صحفيه ايطاليه إن رونالدو يستعد للتتويج بالكرة الذهبية، للمرة السادسة في تاريخه، متفوقًا على 29 لاعبًا في القائمة التي أعدتها المجلة الفرنسية، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي نجم برشلونة، والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وزميله في الفريق المدافع الهولندي   فان دايك.

     

    وأضافت الصحيفة أن العديد من الاتصالات أجريت في الأسابيع الأخيرة بين كريستيانو واللجنة المسئولة عن الكرة الذهبية، مشيرة إلى أن نجم يوفنتوس استقبل وفدًا من فرنسا لإجراء حوار معه، من أجل نشره بعد حفل توزيع الجوائز المقرر في حفل العاصمة الفرنسية باريس يوم 2 ديسمبر المقبل.

     

    وجرى العرف أن تنشر فرانس فوتبول حوارا صحفيا مع الفائز بالجائزة في يوم التتويج، يكون قد تم إجرائه معه في وقت سابق قبل الإعلان الرسمي.

     

    وكان رونالدو خسر جائزة The Best التي يقدّمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح غريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة، بينما حل ثانيا في سباق الكرة الذهبية العام الماضي، بعد أن تفوّق عليه لوكا مودريتش.

     

    وفي حواره مع المجلة الفرنسية، أكد رونالدو أن تنافسه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا كان مُفيدا لهما، وجعلهما أفضل، وتابع: “في مدريد شعرت بوجوده عن قرب، وهذا الأمر جلب لي ضغطا أكبر قليلا من الضغط الذي شعرت به حين كنت في مانشستر يونايتد، وكان تنافسا صحيًا، أعتقد أنه صرح مؤخرًا بأنه افتقدني على مستوى التنافس، لكن رغم ذلك فإن حافزي لا يعتمد على الآخرين، وأريد أن أكون في القمة للأبد”.

     

    وحول تسجيله للكثير من الأهداف في الدقائق الأخيرة للمباريات أوضح “هذا يعني أنني لا أترك أي شيء، وألعب حتى الدقيقة 90، وأنه ليس لدي عقل فقط بل أيضًا قوة بدنية تساعدني، لكنني أعترف بأنني فوجئت بتسجيل الكثير من الأهداف في آخر ربع ساعة من اللقاء، رغم أنني أعلم بشكل عام، أنني أسجل أكثر في الشوط الثاني”.

     

    واستكمل: “لو الأمر يعتمد علي، فإنني سوف ألعب فقط المباريات المهمة، مثل مواجهات المنتخب الوطني ودوري الأبطال، مثل هذه اللقاءات تُحفزني لأن الفرق تكون على المحك ومع تزايد الضغط يجب عليك أن تكون محترفا في كل يوم”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن