اطلاق منصة فنية لدعم أكثر من 1000موهبة عربية في العالم الافتراضي

  • كتب : باكينام خالد

    كشفت منصة " ولف " ، المتخصصة في العروض الصوتية الحية والأنشطة الترفيهية ومجموعات الدردشة على الهواتف المحمولة، والتي تسعى لنقل العالم الحقيقي إلى عالم “الميتافيرس” عن إطلاق برنامج “ولف ستارز” لدعم أكثر من 1000 فنان ناشئ.

     

    ونجح البرنامج في مرحلته التجريبية باستقطاب 250 موهبة شابة من العالم العربي لابتكار عروض دورية يقدمونها على التطبيق، ومساعدتهم على جذب الجماهير والحصول على أرباح مادية، كما تسعى المنصة حالياً للوصول إلى أكثر من 1000 موهبة من خلال برنامج “ولف ستارز”. 

     

    وتسعى “ولف” في خطوتها الجديدة إلى نقل هذا النوع من الاقتصاد الإبداعي إلى عالم “الميتافيرس” عن طريق منح المواهب الموجودة الركائز المطلوبة لإنتاج تجارب ترفيهية استثنائية عبر برنامج “ولف ستارز”.

    من جهته قال “غاري نايت” الرئيس التنفيذي لشركة ولف: “يوفّر ولف، من خلال بيئته التفاعلية، تجربةً فريدة للمستخدمين تضمن أداء العروض الصوتية وصناعة المحتوى الإبداعي على منصات افتراضية ثلاثية الأبعاد، مع تفاعلٍ كبير ضمن مجتمعات الدردشة التي يبتكرها المستخدمون، وقد حققت منصة “ولف” تطوراً سريعاً وكبيراً منذ انطلاقتها، واستطاعت إقامة أكثر من 3000 عرض شهرياً، واستقبال أكثر من 3 ملايين عضو جديد”.

     

    وأضاف نايت: “تسعى منصة ولف لتسجيل إنجاز جديد، من خلال الوصول لأكثر من 1000 موهبة جديدة من المسجلين في البرنامج، والقادرين على أداء عروض للجمهور، مع إمكانية التفاعل مباشرة مع الجمهور، وتعزيز مكانتهم كجزء من هذا المجتمع، وتحقيق الربح والفوز بالجوائز، والتعاون مع فريق “ولف” لتطوير مواهبهم وتحقيق الشهرة. ويسعدنا أن تتمكن منصة ولف من مساعدة الفنانين العرب الناشئين على تقديم عروضهم الخاصة، على مسارح افتراضية ثلاثية الأبعاد، ليأخذوا فرصتهم بالوصول إلى النجومية”. 

    وتضم قائمة المشاهير العرب الذين تعاونوا مع ولف في المرحلة التجريبية للبرنامج “أصيل هميم” و “بشاير الصباح” و “فيّ الشرقاوي” و “نداء شرارة” و “دانية الشافعي” ونجمة البوب اللبنانية “يارا”.

    كما قدّمت ولف لنجوم برنامج ولف ستارز مجموعةً من الأغاني المكتوبة بشكل احترافي، كما قامت بإنتاج فيديوهات موسيقية لأغانيهم

    وفي الوقت الذي تسببت فيه الأزمة الصحية العالمية بحظر الفعاليات والأنشطة حول العالم، استطاعت “ولف” نقل روعة المهرجانات الواقعية إلى عالم “الميتافيرس”، لتعيد لمستخدميها متعة التواصل مع الأصدقاء وحضور العروض الترفيهية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن