مع ابرام عقود ب 6.6 مليون دولار : كروة تطلق منصة للتأجير طويل الأمد لخدمة قطاع الأعمال

  • كتب : وائل الحسينى

     أطلقت كروة منصتها الجديدة للتأجير التشغيلي التي تستهدف خدمة قطاع الأعمال وتوفير خدمات الإيجار طويل الأمد، وذلك من خلال عملها وسيطًا ومستشارًا بين منشآت القطاع الخاص وشركات التأجير الموفرة لهذه الخدمات.

     

    وتعتمد الفكرة على تمكين مؤسسات القطاع الخاص من الحصول على عدة عروض من الموردين بما يتناسب مع احتياجاتهم لاختيار الأنسب منها، بجانب تقديم خدمات متعددة ومميزات أخرى تتيحها كروة دون الحاجة إلى إجراءات معقدة ومطولة من وقت وإجراءات الحجز حتى استلام السيارات. وتهدف الخدمة وفقًا للشركة إلى مساعدة العملاء بالحفاظ على التدفقات النقدية عبر دفع اشتراكات شهرية برسوم ثابتة شاملة جميع الخدمات من الصيانة إلى التأمين وحتى توفير خيارات بديلة، بدلًا من الشراء.

     

    وستوفر منصة كروة الجديدة حساب خاص لكل منشأة لإدارة عمليات التأجير، وإمكانية اختيار المركبات حسب الحاجة؛ مثل اختيار سيارات تبريد بمقاسات مختلفة، شاحنات، باصات للتنقل، وغيرها.

    وتقول كروة إن هذه الخطوة تأتي ضمن خطتها للتوسع وإطلاق المزيد من الخدمات المتخصصة في تأجير السيارات في المملكة، بعد إطلاقها خدمة الفناء السحابي .

    يُشار أن حجم السوق في قطاع الإيجار التشغيلي بلغ أكثر من 3 مليارات ريال سعودي في عام 2019 بوجود ما يزيد عن 147 ألف مركبة وفقًا لما أشارت له كروة، التي كشفت كذلك عن إبرامها عقودًا بقيمة تجاوزت 6.6 مليون دولار

    .

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن