المصرية للاتصالات تنفي تلقى عروض لشراء حصتها فى فودافون مصر

  • كتب : وائل الحسينى

     

    نفت الشركة " المصرية للاتصالات "، تلقيها أي عروض رسيمة بشأن شراء جزء من حصتها في شركة فودافون مصر .

     

    أكدت أنه في حال تلقي الشركة أي عروض رسمية بشأن حصتها في فوادفون مصر سوف تقوم بفحص وتقييم العروض بالتعاون مع مستشاريها الماليين والقانونيين لدراسة موقف الشركة فيما يخص التعامل في حصتها، منوهة إلى أنها ستقوم بالإفصاح الفوري حال أية مستجدات.

     

    في سياق أخر، أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو 2022 ، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 3.781 مليار جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 3.871 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام السابق،.

     

    كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل  بلغ 2.595 مليار جنيه مقابل صافي ربح بلغ 5.480 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

     

    الجدير بالذكر يتم حساب صافي أرباح أو خسائر العام وفقًا لنصيب مالكي الشركة الأم. 

     

    من ناحية اخري ، تُعد الشركة المصرية للاتصالات الشريك المفضل لمالكي الكابلات البحرية العالمية، وتتميز بتقديمها بنية تحتية متطورة في جميع أنحاء مصر والعالم، وشبكتها الممتدة إلى أكثر من 140 نقطة إنزال في أكثر من 60 دولة حول العالم.

    وتعمل المصرية للاتصالات على مستويات متعددة من تنويع وتعزيز بنيتها التحتية، مثل إنشاء نقاط إنزال ومسارات عبور جديدة مثل مسار طريق المرشدين على ضفة قناة السويس بالإضافة إلى الاستثمار في الأنظمة والحلول التي تلبي الطلب العالمي المتزايد على السعات الدولية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن