تعاون Azelio و Elum Energy للتصدي لسوق تخزين الطاقة

  • كتب : وائل الحسينى

     

    عقدت Azelio و Elum Energy شراكة لنشر حل لزيادة تغلغل مصادر الطاقة المتجددة إلى أقصى حد وتطوير حلول تحكم فعالة للمنشآت التي تجمع بين الطاقة الشمسية الكهروضوئية وتخزين الطاقة طويل الأمد. من خلال الجمع بين التقنيات المتقدمة لكلتا الشركتين ، يرى الحل أن مراقبة Elum والتحكم فيها تعمل مع نظام تخزين الطاقة الحرارية من Azelio.

     

    Elum Energy هي شركة رائدة في توفير حلول المراقبة والتحكم لمحطات الطاقة الشمسية. إن ePowerControl MC الخاص به عبارة عن وحدة تحكم تستخدم لتطبيقات الشبكة الدقيقة مع نظام تخزين الطاقة. إنه يزيد من تغلغل الكهروضوئية والتكامل السلس لمصادر الطاقة مثل الكهروضوئية مع مولدات الديزل جنبًا إلى جنب مع الشبكة.

     

    من جهته أوضح سيريل كولين ، الرئيس التنفيذي لشركة Elum Energy : "نحن متحمسون جدًا للشراكة مع Azelio. ستحقق تقنية ePowerControl من Elum حقًا مرونة في التكامل وقوة التقييس للتركيبات المتطلبة" .

     

    أضاف يتيح نظام TES.POD® من Azelio إمكانية الوصول إلى الطاقة المتجددة وبأسعار معقولة في جميع ساعات اليوم. يخزن النظام الطاقة ، على سبيل المثال من الطاقة الشمسية الكهروضوئية ، كحرارة في الألومنيوم المعاد تدويره. يتم إرسال الطاقة المخزنة عند الطلب لتزويد الكهرباء والحرارة الصالحة للاستخدام ، بدون انبعاثات. كبديل أحفوري بنسبة 100٪ ، يمكن استخدام نظام TES.POD على نطاق واسع لتأمين طاقة نظيفة فعالة من حيث التكلفة ويمكن الاعتماد عليها.

     

    "مع افتقار الصناعات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم إلى إمدادات طاقة يمكن الاعتماد عليها ومستدامة ، فإن حل Azelio جاهز لتلبية الحاجة الماسة. نحن فخورون بشراكتنا مع Elum Energy ، الشركة الرائدة في السوق التي ستعمل خبرتها في حلول المراقبة والتحكم على تحسين نظامنا باستخدام الطاقة الشمسية الكهروضوئية  كما يقول الرئيس التنفيذي لشركة Azelio ، جوناس وولماندر.

     

    عندما تكون اتصالات الشبكة غير موثوقة ومكلفة وقائمة على الأحفوري ، فإن اقتران خوارزمية التحكم المتقدمة لـ ePowerControl MC من Elum مع تقنية تخزين الطاقة المبتكرة لنظام TES.POD من Azelio ، يوفر طاقة مستقرة وموثوقة. يمكن للمستخدمين النهائيين زيادة اختراق الخلايا الكهروضوئية من خلال توفير الطاقة الشمسية على مدار الساعة ، وبالتالي تقليل استهلاك وقود الديزل خلال ساعات الليل.

     

    أحد التطبيقات الرئيسية لشراكة Azelio-Elum هو الزراعة خارج الشبكة ، حيث يعد تخزين الطاقة طويل الأمد أمرًا ضروريًا. على عكس مولدات الديزل المستخدمة حاليًا ، يهدف تصميم الحل المشترك إلى تغطية 80٪ من احتياجات الطاقة بمصادر متجددة وتخزين طاقة طويل الأمد. الهدف هو تقليل استهلاك الوقود للمشروع بشكل كبير لتوفير المزيد من المدخرات واستقرار الأسعار للعميل بمرور الوقت.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن