السادة : " أيباج: تنتظر الحصول على موافقة البنك المركزي لاطلاق تطبيق موبايل لتحويل الأموال

  • كتب : وائل الحسيني

     

    اكد عبد الله الساده الرئيس التنفيذي لشركة أيباج لخدمات تحويل الأموال -وكيل لشركة ويسترن يونيون العالمية في مصر إننا ننتظر الموافقات النهائية من البنك المركزي لإطلاق تطبيق “ايباج” متوقعا اطلاقه قبل نهاية العام الحالي.
    وأشار في تصريحات خاصة لفينتك جيت الى أن التطبيق سيكون على جميع المحافظ سواء البنكية أو غير البنكية موضحا أن المبلغ المضاف الى المحفظة يمكن استخدامه في الاغراض مختلفة.

     

    أوضح السادة أن نشاط الشركة يتمثل في استيلام التحويلات منوها بأن العميل يستطيع استقبال التحويل على المحفظة واستخدام المبلغ في جميع أنواع الصرف أويمكنه التوجه الى أي فرع من فروع الشركة لصرف المقابل المادي مؤكدا أن الشركة تسعى الى تقديم مستوى افضل من الخدمات للعملاء وتحقيق شمول مالي سيكون له مردود ايجابي على الاقتصاد.

     

    تجدر الاشارة الى أن شركة أيباج IBAG تعد أقدم وكيل لشركة ويسترن يونيون العالمية في مصر، تأسست عام 1995، وتقدم خدمة مميزة لأكثر من 2 مليون عميل وبإجمالي تحويلات بلغت 2,7 مليون تحويل بقيمة قدرها 1,6 مليار دولار أمريكي في عام 2021، عن طريق فروعها البالغ عددها (38) فرع موزعة جغرافياً على أنحاء جمهورية مصر العربية إلى جانب 106 أفرع من فروع البنك الأهلي المصري وبنك مصر التي تم تفعيل الخدمة بهما.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن