حلول الهواء المُحسّنة من إل جي من أجل بيئةٍ أفضل وراحة أكبروالحد من التلوث

  •  

    كتب  : نيللي عبد الحميد

     

    يُعد تلوث الهواء الداخلي مشكلة كبيرة في البلدان النامية، حيث يحرق الأفراد الوقود بانتظام في الداخل من أجل الطهي والتدفئة. لذا، أصدرت منظمة الصحة العالمية مؤخراً تقريراً يشير إلى أن 99 % من السكان يتنفسون هواءً ملوثاً[i]. في حين أن التلوث بجميع أشكاله يُمكن أن يكون ضاراً، فإن تلوث الهواء الداخلي ضار أكثر بشكلٍ خاص لأن الناس غالباً يتنفسونه لفتراتٍ طويلة.

     

    وهذا هو سبب أهمية اليوم الدولي الثالث لنقاوة الهواء من أجل سماء زرقاء (والذي يوافق 7 سبتمبر) لزيادة الوعي بهذه المسألة. وتحت عنوان "الهواء الذي نتشاركه"، يُركز قرار الأمم المتحدة على مدى التأثير العالمي لتلوث الهواء والحاجة إلى المسؤولية المتبادلة والتدابير الجماعية.

     

    يُمكن لكل شخص القيام بدوره وإحداث فرق حقيقي. فمثلاً داخل المنزل، حافظ على ترشيد استهلاك الكهرباء عن طريق إطفاء الأنوار والإلكترونيات في حال عدم استخدامها واستخدام الأجهزة ذات معدلات أعلى في كفاءة الطاقة. من المهم أيضاً اللجوء إلى أنواع الوقود والتقنيات التي تُقلل الانبعاثات وتحمي الصحة.

     

    من هذا المنطلق، تُقدم إل جي للإلكترونيات مجموعة من مكيفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء الذكية التي تُساعد في توفير دوران هواء أنظف، بما يدعم الجهود العالمية.

    جهاز التنقية360º Purification  درجة طوال العام

    تُعد أجهزة تنقية الهواء من أفضل الطرق لتنظيف الهواء في جميع أنحاء المنزل. فمثلاً، يمتص جهاز تنقية الهواء PuriCare ™ من إل جي الملوثات من جميع الاتجاهات أينما تم تركيبه، ويوفر هواء نقياً في جميع أنحاء المنزل. من ناحيةٍ أخر، يجعل الجهاز تنقية أقوى بنسبة 20٪ من المنتج التقليدي مع مروحة الطرد المركزي المحورية وريشة التوجيه مع فوهة شيفرون، حيث يتضمن تركيبة فريدة من المروحة وجهاز تنقية الهواء الذي يوفر هواء نقياً يصل إلى 7.5 متر، ويرتفع جهاز Clean Booster ويدور إلى اليمين واليسار لتوصيل الهواء النقي إلى كل زاوية وتوزيع كل الهواء النظيف في جميع أنحاء الغرفة بأكملها.

     

    احصل على هواء نقي كل يوم

     

    للحصول على تقنية تنقية أكثر تميزاً، يمنح جهاز تنقية الهواء LG SIGNATURE  المستخدم وضوحاً كاملاً عن ظروف الهواء الداخلية والخارجية من خلال أي هاتف ذكي. يُمكن للمستهلكين التحقق من حالة تلوث الهواء الداخلي والتي يُشار إليها بأربعة ألوان باستخدام مستشعرات دقيقة. يتكون جهاز تنقية الهواء من الأشعة فوق البنفسجية والتجفيف الذكي. فمن خلال الضوء فوق البنفسجي، يتم تعقيم الماء الموجود في الدلو قبل رشه، وعند إيقاف الترطيب، يتم تجفيف المُرشحات لمنع الفيروسات والبكتيريا، مما يترك الهواء الداخلي نقياً ونظيفاً.

     

    كفاءة في استخدام الطاقة ومقاومة لتلوث الضوضاء

    يُمكن أن تعمل مكيفات الهواء القديمة على عكس جودة الهواء في المنزل. إذاً، لا يؤدي الاستثمار في الأجهزة الموفرة للطاقة ذات القدرات التشغيلية الأكبر إلى تحسين جودة الهواء الداخلي فحسب ، بل تُساهم في تخفيف وطأة فواتير الكهرباء. يعمل مكيف DUALCOOL Inverter Compressor ™ من إل جي ، العالمية المتخصصة لأجهزة المنزلية وحلول الهواء المنزلية، وحلول المنازل الذكية ،  بقدر أقل من الاهتزاز وينقل الضوضاء من الوحدة الخارجية إلى الوحدة الداخلية للقضاء على الضوضاء غير الضرورية، مما يسمح بالتشغيل السلس. علاوةً على ذلك، يوفر مكيف Dual Inverter Compressor™ - الذي يتميز بنطاق تشغيل موفر للطاقة - طاقة أكثر من الضاغط التقليدي، وبفضل الضاغط العاكس المزدوج، يتم طرد الهواء لمسافة أبعد وأسرع. كما يتم ضبط سرعة الضاغط في مكيّف LG Dual Inverter Compressor ™ بشكلٍ مستمر، ويتغير بحيث يحافظ على درجة الحرارة المرغوبة، مع الحد الأدنى من التقلبات. كما يوفر هواءً نقياً وبارداً إلى كل ركن من أركان الغرفة، وعمل وظيفة التأرجح بأربعة اتجاهات على توجيه الهواء النظيف بسرعة وكفاءة في مختلف الاتجاهات.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن