لتعزيز المحتوي الصوتى : Sowt الأردنية تستحوذ على Finyal الإماراتية

  • كتب : ابراهيم احمد – وائل الحسينى

    كشفت شركة صوت ميديا الأردنية "Sowt" عن استحواذها على شركة "  Finyal " الإماراتية في خطوة لدفع محتوى صوت وتعزيز الجمهور والفرص التجارية. وتم تمويل الاستحواذ بواسطة صندوق الاستثمار لتطوير وسائل الإعلام (MDIF) وصوت ميديا.

    وتعد صوت ميديا ، التى تأسست في عام 2016 ، وهي أحد شركات البودكاست العربي الشهيرة، حيث تنتشر برامجها عبر مختلف منصات النشر على حسن أن شركة Finyal الإماراتية المتخصصة في البودكاست التي صنعت لنفسها علامة تجارية ذات جمهور كبير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    من جهتها أعربت ليلى حمادة الرئيس التنفيذي في شركة "  Finyal " عن سعادتها بعملية استحواذ صوت ميديا  على Finyal Media  حيث أن المحتوى الخاص بنا سيستمر في النمو ليصل إلى ملايين المستمعين في جميع أنحاء المنطقة. نعتقد أن هذا الاستحواذ يمثل علامة فارقة في تطوير صناعة البودكاست في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ونتوقع أن نرى المزيد من النمو والاندماج في المستقبل

    من ناحيته قال رامزي جي تسديل، الرئيس التنفيذي في صوت ميديا يمثل هذا الاستحواذ خطوة كبيرة لصناعة الصوتيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولصوت. نحن متحمسون بشأن النمو المحتمل الذي يوفره التضافر مع Finyal للمستمعين.

    المعروف أن صوت ميديا هي شركة وسائط صوتية رقمية تُنتج برامج بودكاست وكتب صوتية ومقالات صوتية تركز على الجماهير الناطقة باللغة العربية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن