منصة NIFTY Souq الإمارتية تغلق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 1.5 مليون دولار

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    نجحت منصة نفتي سوق " NIFTY Souq " ، الإمارتية المتخصصة فى انشاء وبيع وشراء الرموز الغير قابلة للاستبدال (NFT)  ، فى جمع 1.5 مليون دولار فى اغلاقها لجولة استثمارية عن طريق Palm Ventures، فلك للأعمال والاستثمار، وFitzy Fund، ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والولايات المتحدة.

     

     

    من جهته قال طلال الأفغاني، الشريك المؤسس لنفتي سوق، أن المنصة تعتزم استثمار التمويل لتطوير قدراتها التقنية وتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

     

    أضاف يتيح لنا هذا التمويل إضافة المزيد من التحسينات على منصة نفتي سوق، التي تمثّل اليوم السوق الأبرز ل للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    أكد هذه الإنجاز ثقة المستثمرين بالمنصة، ويزودنا في الوقت نفسه بالموارد اللازمة لنواصل تحقيق أهدافنا المحددة".

     

    من ناحيته قال ريتشارد فيتزجيرالد، مؤسس فيتزي فاند: "استقطبت نفتي سوق اهتمامي بفضل حضورها البارز في المنطقة وريادتها لتقنية الويب 3، إلى جانب تركيزها على الاقتصاد الإبداعي، وفريقها القيادي المتميز بإدارة رائديّ الأعمال المتمرسين طلال الأفغاني ونبيل السيد".

    أضاف يتمتع فريق نفتي سوق بخبرةٍ واسعة في مجال العملات الرقمية، إلى جانب الشغف الكبير بالتقنيات الحديثة والفن والموسيقى؛ مما يجعلهم الخيار الأفضل لتعزيز آفاق المستقبل الرقمي في الشرق الأوسط.

     

    منصة NIFTY Souq المتخصصة في إنشاء وبيع وشراء الرموز الغير قابلة للاستبدال (NFT) في دولة الإمارات عام 2021 على يد نبيل السيد.

     

    وتقوم الشركة بمساعدة الفنانين والموسيقيين ومنشئي الـ NFT على إطلاق أعمالهم على منصتها بتكلفة سك معقولة على نطاق البوليغون وشبكة الايثيريوم حيث توظف العقود الذكية لحفظ وتأمين سجلات المنشئين والمستخدمين.


    الجدير بالاشارة وصلت قيمة سوق الرموز غير القابلة للاستبدال عالمياً إلى 15.7 مليار دولار في عام 2021، ومن المتوقع أن تنمو بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 34.10% لتصل قيمتها إلى 122.43 مليار دولار بحلول عام 2028.


    يعطي تقدم نفتي سوق متخصص في المجال محلياً أفضلية التطوير السريع والاستفادة من التمويل بسرعة، لا سيما أنها أول وأكبر سوق متخصص ب بالرموز غير القابلة للاستبدال في المنطقة ونجحت في جمع هذا التمويل الضخم على الرغم من تراجع سوق العملات المشفرة على مستوى العالم، وتباطؤ حركة التداول في الأسواق الرقمية العالمية بعد ذروتها المسجّلة عام 2021، ما يؤكد ثقة المستثمرين القوية بقطاع الرموز غير القابلة للاستبدال في المنطقة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن