لتقسيط اجازتك : شراكة بين رنتاك وفاليو لميكنة سداد إيجار العقارات حتي 60 شهر

  • كتب : سماح سعيد

     

    كشفت شركة رنتاك الناشئة في مجال التقنية العقارية (بروبتك) عن تعاونها مع منصة فاليو ، المتخصصة فى خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” (BNPL)، لتقديم عروض “استمتع بعطلتك الآن وادفع لاحقًا”.

     

    والمعروف أن سوق الإيجارات ينمو بسرعة في مصر، وهو الذي ما يسميه الكثيرون بالثورة العقارية. ورغم زيادة المنافسة الإيجارية والمعاملات التي تحدث في الغالب خارج الإنترنت أو نقدًا، إلا أنه هناك حاجة لتقديم حلول مبتكرة لدعم المستأجرين وأصحاب العقارات في السوق.

     

    ولتلبية احتياجات هذه السوق قام عمرو عرام بتأسيس شركة رنتاك الناشئة في مصر لميكنة قطاع تأجير العقارات. كما أن شركة رنتاك هي أول منصة من نوعها في مصر تجمع بين حلول التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الأولية لتسهيل المعاملات بين المستأجرين وأصحاب العقارات، وتمكين المستخدمين من دفع إيجارهم بأمان على التطبيق.

     

    ودخلت الشركة الناشئة في شراكة مع المنصة المالية (فاليو) – المتخصصة خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” (BNPL) في مصر، والتي تقدم حلول دفع متنوعة لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات – لتقديم عروض “استمتع بعطلتك الآن وادفع لاحقًا”.

     

    وتوفر هذه العروض للمستخدمين خيارات دفع مرنة ومريحة لوحدات إيجار العطلات في مصر، والتي تتراوح من ستة إلى 60 شهرًا. كما أنها توفر لأصحاب المنازل خيار تمويل صيانة ممتلكاتهم في جميع أنحاء مصر.

     

    من جهته قال عرام أن الشركة توفرحلولًا عملية للمستخدمين ، وتهدف إلى أن تكون خدمة تأجير شاملة للعملاء”.

     

    أضاف تخطط رنتاك في سبتمبر ٢٠٢٢، إلى تقديم خدمات إدارة تأجير خالية من المتاعب والتي ستفيد الملاك من ضمان دفع الإيجار في الوقت المحدد، وضمان حالة الوحدة بعد توقيع عقد الإيجار. وعلى الصعيد الاخر، ستفيد المستأجرون من التوفير في رسوم الوساطة والودائع التأمينية، ودفع الإيجار من خلال طرق مختلفة على التطبيق. كما تأمل شركة رنتاك في تطوير علاقات موثوقة بين المستأجرين والمالكين وخلق تفاعل سلس من خلال رقمنة عملية الإيجار.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن