شركة Partment للتكنولوجيا العقارية تحصد 1.5 مليون دولار لتطوير منصتها الرقمية

  • كتب : رشا حسين

     

    كشفت شركة "   Partment " ، الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا العقارية وتقديم خدمة الملكية المشتركة للمنازل، عن نجاحها في إتمام جولة تمويل أولية بقيمة 1.5 مليون دولار ، والتي ستقوم الشركة من خلالها بتطوير منصتها الرقمية وتقديم خدماتها الأساسية للسوق المصري.

     

    قاد جولة التمويل شركتي رأس المال الاستثماري إنكلود وبلس فينتشر كابيتال، بجانب مجموعة متنوعة من المستثمرين الملائكيين، بينهم مديرين تنفيذيين في مجال التكنولوجيا وخبراء في القطاع العقاري، حيث تركز شركة “إنكلود” على الاستثمار في الشركات الناشئة التي تقدم وتدعم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما تقوم شركة “بلس فينتشر كابيتال” بالاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال دعم جولات التمويل الأولية.

     

    تقدم شركة بارتمنت حلا سلسا لعملائها يُمكنهم من امتلاك منازل بشكل تشاركي من خلال المنصة الرقمية، ونظام الحجز الذكي الذي يتم من خلاله دفع جزء من سعر الوحدة، بالإضافة إلى توفير خدمة شاملة لإدارة الممتلكات التي تضمن الانتفاع الأمثل بالوحدات .

     

    يمكن للعملاء التسجيل عبر المنصة والتواصل مع أحد خبراء بارتمنت هاتفياً لإمدادهم بالمزيد من المعلومات بشأن الوحدات العقارية المتاحة، وكافة أوجه المساعدة التي يحتاجونها لشراء حصة في الوحدة المفضلة لديهم.

     

    من جهته قال نديم ناجي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة بارتمنت  “نحن نؤمن أننا سنغير طريقة شراء العقارات واستغلالها في مصر، من خلال المفهوم الجديد للتملك الذي نقدمه في السوق المحلي والدولي.

     

    أضاف فخورون بالدعم الذي حصلنا عليه من كبار المستثمرين الذين تفهموا رؤيتنا ودعموها، حيث ستعزز ثقتهم في نموذج أعمالنا وما قدموه من دعم مالي ومشورة قدرتنا على تحقيق أهدافنا قصيرة وطويلة المدى، بالإضافة إلى توسيع نطاق أعمالنا في مصر والمنطقة”.

     

    ومن ناحيته قال إسلام درويش، الشريك المؤسس العام لشركة إنكلود لرأس المال الاستثماري: “لدينا في الشركة التزام قوي بدعم الابتكارات في قطاع التكنولوجيا المالية ودفع عملية الشمول المالي إلى الأمام، وذلك من خلال دعم مؤسسي الشركات ذات الأفكار القابلة للتطبيق عالميًا.

     

    أضاف ونحن سعداء بقيادة أحدث جولة تمويل لشركة بارتمنت، ودعم فريق عمل الشركة خلال رحلتهم في تغيير شكل قطاع العقارات، من خلال تقديم حل استثماري يناسب السوق المحلي والدولي”.

     

    من ناحية اخرى قال حسن حيدر، الشريك الإداري في شركة بلس فينتشر كابيتال قائلا: “دائما ما نراهن على دعم المؤسسين الإستثنائيين والموهوبين، لذا، نحن متحمسون لدعم فريق بارتمنت ونتطلع إلى مستقبل عظيم للشركة، فنحن نرى أن المفهوم الجديد والمبتكر الذي يقدمونه للملكية المشتركة للمنازل سيعزز الطلب في السوق، ويغير شكل قطاع العقارات في مصر وخارجها”.

     

    الجدير بالاشارة أسس شركة بارتمنت كل من نديم ناجي، الرئيس التنفيذي وأحمد رجال، رئيس العمليات، وشينمايا داس، المدير التقني للشركة، بهدف تغيير شكل سوق العقارات. حيث تُتيح بارتمنت إمكانية البحث عن المنازل من قبل الشركة المتاحة للملكية المشتركة في مختلف المدن، ومن خلال قوائم الوحدات الُمعدة ُمسبقا، والمعروضة عبر عملاء آخرين، وسيتمكن العملاء من استخدام الوحدة لأكثر من 40 ليلة في العام الواحد، مع إمكانية التخارج من الاستثمار عن طريق بيع حصتهم بسلاسة وبشكل مستقل مما يمكنهم من جني الأرباح.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن